الثلاثاء، 8 سبتمبر 2015

أمين عام جامعة أسيوط وأُمناء الكليات يناقشون خطة مكافحة الفساد


http://www.elfagr.org/upload/photo/news/185/8/600x338o/423.jpg?q=2
عقد محمود شاكر أمين عام جامعة أسيوط اجتماعاً موسعاً مع أُمناء الكليات، وذلك فى إطار خطة الجامعة لمكافحة الفساد وذلك فى ضوء الأهداف الرئيسية بالخطة الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد 2014 – 2018.

وصرح أمين عام الجامعة، بأنه تم خلال اللقاء التعريف بخطورة الفساد على كافة مؤسسات الدولة وهو ما يحتاج من الجميع إلى تكاتف الجهود ومزيد من العمل لمواجهته وتجفيف منابعه، كما تم كذلك مناقشة استعدادات الجامعة للعام الجامعى الجديد 2015 -2016 ، وذلك فى ضوء قرار الجامعة رقم (1952) الصادر فى أغسطس 2015 بشأن منح كافة العاملين بكليات وقطاعات الجامعة أجازة أسبوعية يوم السبت على أن يقتصر العمل على خمسة أيام فقط أسبوعيا، وتغيير مواعيد العمل اليومية بما يتناسب مع هذا القرار .

كما قام أمين عام الجامعة بالرد على استفسارات أمناء الكليات المتعلقة بقانون الخدمة المدنية رقم 18 لسنة 2015، حيث أوضح أنه جارى التواصل مع وزارتى المالية والتخطيط لتحديد آلية حساب الأجر المكمل وذلك بما يحقق استفادة العاملين من علاوة الحد الأدنى التى تم إضافتها على الأجر الوظيفي.

دعاء أبو النصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...