الاثنين، 26 أكتوبر 2015

24 نشاط في الخطة الربع سنوية الأولي لنادي أدب أسيوط


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2015/10/unnamed87.jpg
اعتمد نادي أدب أسيوط، صباح اليوم، خطته الربع سنوية الأولي للأنشطة الثقافية والتي تضمنت 24 نشاطًا متنوعًا بين ثقافي وأدبي، وذلك في مختلف الفنون والآداب والمعارف الإنسانية.

صرح بذلك الناقد أشرف عكاشة رئيس النادي، موضحاً أن مجلس الإدارة انتهى من وضع الخطة في اجتماع مكثف بحضور جميع أعضاء المجلس الجديد والمشكل من الشاعر الدكتور سيد عبد الرازق سكرتير عام النادي والقاص عاطف العزازي والشاعر أسعد أبو الوفا والقاص أحمد مصطفي علي.

وأوضح الدكتور سيد عبد الرازق سكرتير عام النادي أن الخطة تضمنت عقد نشاطين علي التوالي، في مساء السبت، من كل أسبوع، وذلك حرصًا علي عدم إرهاق الأعضاء في السفر والانتقال للنادي منوهاً أن أحد الأنشطة يتضمن محاضرات ثرية ومتنوعة لكبار النقاد والروائيين والمسرحيين أو الأكاديمين والباحثين في مختلف القضايا الجدلية حول الابداع أو القضايا الفكرية المثيرة للجدل بينما يتضمن النشاط الثاني ويتنوع بين ثلاث مجالات بواقع مجال كل اسبوع وفي ذلك مناقشة أعمال الاعضاء في الشعر والقصة بحضور النقاد أو ورش في اللغة والاساليب الكتابية والقواعد النحورية بجانب دوري عكاظ الشعري للمساجلة بين الشعراء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...