الخميس، 22 أكتوبر 2015

انقطاع المياه في مدينة أبوتيج باسيوط أكثر من 5 أيام.. والأهالي يستغيثون


تشهد مدينة أبوتيج انقطاعًا للمياه لأكثر من 5 أيام دون تواجد للمسؤولين مما تسبب في حالة من الغضب بين الأهالي خاصة أن المياه منقطعة طوال اليوم، ولا تتواجد سوى ساعة، وتكون ملوثة وغير صالحة للاستخدام الآدمي على حد قولهم.
وأكد عدد من الأهالي أنهم تواصلوا مع شركة المياه، وأسندت العطل إلى الحي، وتبادلوا المسؤولية على بعضهم البعض وأن المشكلة ما زالت قائمة.
وأوضح ديفيد يأسا أحد الأهالى أن المياه لها أكتر من 5 أيام قاطعة، وجات مرة ضعيفة جدًا، ولا تصلح للاستخدام الآدمى بالمرة وميه شويه سودا وشويه صفرا دون أي محاولة للحل لدي المسؤولين مشيرًا أن المياه أساس الحياة، وهي ملوثة حتى مش لاقينها، وتسبب بعض الأمراض كالفشل الكلوى لأن المياه بتدخل في كل شيء وبدأت المواطنة عليه جاد من أبوتيج حديثها:  "حسبي الله ونعم الوكيل "في كل مسؤول تسبب.
‎ "تسبب في انقطاع المياه مش عارفين نغسل ولا نشرب ولا نتوضأ والأطفال.. اللي عنده سنة عايزه كل شوية تغير ده حتى إحنا عيزين نستحمى وعايزين نغسل هدوم المدارس".


فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...