السبت، 31 أكتوبر 2015

تحرير 6 محاضر حرق مخلفات زراعية بمركز القوصية باسيوط و8 محاضر لمخالفات بيئية


 بدرى محمد بدرى رئيس
 أكد بدرى محمد بدرى رئيس مركز ومدينة القوصية على بدء أعمال اللجنة المكلفة بمواجهة حرق المخلفات الزراعية والمشكلة من جهاز شئون البيئة والزراعة والوحدة المحلية للمرور والمتابعة وضبط عملية حرق المخلفات حيث تم تحرير 6 محاضر بيئية لحرق مخلفات بدائرة الوحدة المحلية لمركز ومدينة القوصية خلال الأسبوع الماضى للحد من ظاهرة إنتشار الدخان وتكون السحابة السوداء والتأثير على الصحة العامة.

كما شدد اليوم المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط على ضرورة التصدى لظاهرة حرق المخلفات الزراعية بكل حسم دون تهاون من قبل جميع رؤساء المراكز بكافة المحافظة والتى تضر بصحة المواطنين وتسبب العديد من الأمراض الخطيرة الأمر الذى يجعل حرق هذه المخلفات جريمة يعاقب عليها القانون.

كما أضاف بدرى انه تم تحرير 8 محاضر أخرى لمخالفات بيئية كما تم المرور على الوحدات الصحية لمتابعة أداء العمل بها حيث تم المرور على الوحدات الصحية بقرية بنى صالح وبنى إدريس والصبحة والمنشأة الصغرى والتمساحية وتم إحالة المقصرين للتحقيق ومجازاتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...