الاثنين، 5 أكتوبر 2015

إشتباكات وتعطل المرور أمام محطات الوقود في أسيوط بعد تفاقم أزمة بنزين 80

http://www.misrjournal.com/upload/photo/gallery/6/8/841.jpg
http://www.misrjournal.com/upload/photo/gallery/6/8/840.jpg
وقعت اشتباكات بالأيدي وتلاسن بالألفاظ بين سائقي السيارات وأصحاب محطات الوقود بمركز القوصية بأسيوط، بسبب نقص بنزين 80 بالمحطات.

حيث امتدت طوابير السيارات ومركبات "التوك توك" نحو 300 متر أمام محطة وقود محمود حجازي على الطريق الزراعي السريع الذي يربط مدينة القوصية بنحو 13 قرية، ووقعت اشتباكات بين السائقين وبعضهم على أسبقية تمويل سياراتهم.

وتسبب الزحام أمام محطة في تعطل الحركة المرورية في اتجاه ال 13 قرية التابعة لمدينة القوصية بعد إغلاق الشارع الرئيسي بطريق "مير - الدير المحرق" أمام محطة كوبري بني إدريس، واستدعى صاحب محطة الوقود الشرطة لفض الإشتباكات، وقامت قوات الأمن بإغلاق المحطة أمام السائقين وأصحاب السيارات الملاكي، بعد أن فشلت في فض النزاع، وسادت حالة من التذمر بين السائقين الذين رحلوا قبل تمويل سياراتهم رغم تواجد البنزين في المحطة.

وقال محمد حسانين، صاحب سيارة ملاكي، وقفت في الطابور نحو 6 ساعات أمام محطة الوقود في انتظار دوري وعندما اقترب دوري وكان أمامي 3 سيارات فقط، وقعت اشتباكات بين السائقين، لم تتمكن قوات الأمن من السيطرة عليها، مما دفعهم الى إغلاق المحطة، رغم وجود كميات من الوقود بها، بسبب الإشتباكات وتعطل حركة المرور على الطريق المؤدي الى نحو 12 قرية بسبب التزاحم.

وأضاف محمد حشمت، طبيب، بإنه ظل لمدة 12 ساعة في انتظار دوره أمام محطة الوقود، وتوقف عن العمل لمدة يوم كامل بالإضافة إلى تأثير الأزمة على الكثير من المواطنين.


سحر فاروق الحمدانى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...