الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015

إضراب جزئي لتمريض «الإيمان العام» بأسيوط وتهديد بوقفات احتجاجية


مستشفى الإيمان العام
دخل فريق التمريض بمستشفى الإيمان العام بأسيوط، في إضراب جزئي وتهديد بالتصعيد والتوقف عن العمل، إذا لم يتم تنفيذ متطلباتهم نتيجة لضغط العمل المتواصل الذي يصل إلى 12 ساعة يوميا بمقابل زهيد، ما يتعارض مع ظروفهم الأسرية، مؤكدين أن المسئولين لا يستمعون لهم مع تهديدهم بالنقل إلى أماكن بعيدة.

وقالت إحدى الممرضات: إنهم كانوا يعملون يوميا من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية ظهرا، ويقومون بتوزيع النوبتجيات فيما بينهم، ولكنهم فوجئوا بالإعلان مؤخرا عن عملهم إلى الساعة 8م، أي لمدة 12 ساعة متواصلة، ما يجعلهم دائما غير قادرين على تقديم خدمة جيدة للمرضى، خاصة أن منهم يعمل في أقسام حساسة تستدعي لديهم طاقة والقدرة على التركيز في العمل، ما قد يعرض حياة المرضى للخطر.

وأكد أحد الممرضين، أن الدكتورة فوزية بخيت المديرة المؤقتة لمستشفى أسيوط العام، ونائبها الدكتور مدحت موريس، ورئيسة التمريض وجيهة مهران، قد توجهوا صباح اليوم لمقر الوزارة بالقاهرة؛ من أجل إلغاء تفعيل قرار مد النوبتجية.


إيمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...