السبت، 24 أكتوبر 2015

الشرطي منقذ فتاة أسيوط من الانتحار : "والدها السبب"


الشرطي منقذ فتاة أسيوط من الانتحار لـ"الوطن": "والدها السبب"
روى محمد عبدالعظيم أمين الشرطة الذي أنقذ فتاة بمحافظة أسيوط من الانتحار، لـ”الوطن” تفاصيل الحادثة، قائلا: “فوجئت الساعة 8.15 بفتاة تلقي بنفسها داخل ترعة الإبراهيمية فأسرعت نحوها وتركت المسدس على السور وانتشلتها من داخل المياه”.

وأضاف: “سألتها عن السبب فأجابت أن والدها كان موظفا بالشباب والرياضة ومنذ خروجه على المعاش وهو يسئ معاملتها ويضربها باستمرار”.

وتابع: “الفتاة هددتنا لو رددناها لوالدها مرة أخرى ستقتل نفسها”، مشيرًا إلى أنه تم تسليمها للقسم الذي استدعى والدها وأخذ عليه تعهدا بعدم التعرض لها.

وتلقى اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط، صباح اليوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان أسيوط، يفيد تمكن الأمين محمد عبدالعظيم من قوة مباحث القسم المعينة لتأمين مجمع المحاكم بميدان “الحرب والسلام”، من إنقاذ فتاة تدعى “مروة أ.”، (23 عاما – مقيمة بمساكن عزبة السجن)، من الغرق بانتشالها من مياه الترعة الإبراهيمية.

وأشارت التحريات الأولية التي أشرف عليها الرائد محمد الأمير، إلى أن الفتاة تعاني من أزمة نفسية حاولت بسببها الانتحار أكثر من مرة، وحرر المحضر اللازم، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

 

هناك تعليق واحد:

  1. ربنا يحمي رجال الشرطة حماه الوطن

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...