الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015

بالصور صحيفة كويتية .. مواطن من اسيوط وزوجته يتقاذفان الاتهامات حول مدبر جريمة قتل السعودية وابنتها الكويتية .. الزوج .. زوجتى هى السبب لأنها كانت تهددنى بالخلع .. الزوجة .. زوجى أقنعنى بفكرة الثراء السريع


       البئر الذي ألقي به جثتي المجني عليهن

الزوج للنيابة: زوجتي هي السبب لأنها كانت تهددني بالخلع بعد أن طالت غربتي في الكويت

أطلقت النار على السعودية وابنتها الكويتية من «طبنجة» طمعا في أموالهما

كنت أحرس عمارة القتيلتين في الكويت وكانتا تحسنان إلي ولم تقصرا معي طوال إقامتي هناك

كنت أخطط لسرقة المرأة السعودية منذ فترة إلا أن ذلك لم يسعفني في الكويت

الزوجة: زوجي أقنعني بالفكرة كونها تخلصه من الغربة وتوصلنا إلى ثراء سريع

الجانيان: مخطط الجريمة.. إيهام السعودية بمشروع الشراء.. استدراجها إلى مصر.. سرقتها.. ثم قتلها

ظننا أن لا أحدا يمكنه اكتشاف الجريمة.. فالمزرعة نائية.. والجثتين تخلصنا منهما في البئر

أوهمنا السعودية وابنتها بشراء السكن ولما استلمنا الأموال اشترينا بها المزرعة وماطلناهن

السعودية وابنتها استغربن المماطلة وشككن في الأمر فاستدرجناهن إلى المزرعة وأجهزنا عليهن

النيابة المصرية بدأت التحقيقات مع الجناة بتهم عدة أبرزها القتل العمد والسرقة بالاحتيال

الجانيان مثلا الجريمة بحضور وكيل النيابة ومسؤولين أمنيين بعد استخراج الجثتين من البئر

الجانيان أرشدا السلطات المصرية عن بقية أموال وحقائب المجني عليهن

التأكد من اتصال الجثتين بالأم السعودية وابنتها الكويتية من خلال الحمض النووي لأقاربهن

بدأت النيابة العامة المصرية تحقيقاتها مع المتهم المصري عبدالتواب وزوجته هناء وأشقائها الثلاثة سيد وعلي ومحمد، وذلك في قضية قتل الفتاة الكويتية ووالدتها السعودية.

تمثيل الجريمة

وكشفت مصادر لـ «جرائم ومحاكم» أن المتهم عبدالتواب وزوجته هناء قاما بتمثيل الجريمة أمام وكيل النيابة ومسؤولين في شرطة محافظة المنيا وذلك داخل مزرعة بقرية 4 بمركز سمالوط غربي المحافظة.

تحقيقات النيابة

ونقلت المصادر أن الجاني وزوجته اعترفا بالجريمة أمام وكيل النيابة، حيث أشار الأول إلى أنه استطاع أن يقنع المجني عليها الأم «61 عاما» وهي مطلقة كان يحرس العمارة التي تقطعن بها في الكويت، بالحضور إلى مصر وشراء قطعة أرض وفيلا، ولما وصلت وابنتها «28 عاما» إلى القاهرة في 30 أغسطس الماضي بدأ التخطيط للجريمة بالاتفاق مع زوجته.

مماطلة

وأضاف الجاني وزوجته في اعترافاتهما أمام وكيل النيابة أنهما استضافا الأم وابنتها بمنزلهما في منطقة القوصية التابعة لمحافظة أسيوط وسط صعيد مصر وأوهماهما بالفكرة حتى تسلما منهما 200 ألف جنيه بذريعة شراء مزرعة ومسكن لهما، غير أن الجاني وزوجته الشريكة ماطلا في ذلك وقاما بشراء قطع أرض من أشقاء الأخيرة.

إطلاق نار

وتابع الجانيان في اعترافاتهما أنه وفي ظل شكوك الأم وابنتها واستغرابهما من تأخر عملية الشراء، قاما باستدراجهما إلى قطع الأرض التي قاما بشرائها بذريعة اطلاعهما عليها تمهيدا لاتمام صفقة الشراء مقابل تسليم بقية المبلغ، وهناك تم الإجهاز عليهما داخل مزرعة هناك حيث قام الزوج بإطلاق النار عليهما من طبنجة «سلاح ناري» ثم رمي جثتهما في بئر عمقه 20 مترا داخل المزرعة ثم ذر التراب في داخله حتى لا يتم اكتشاف الجريمة، ومن ثم استوليا على مبالغ كبيرة كانت بحوزة القتيلتين، ومنها 400 ألف جنيه أرشدا الأمن عنها بالإضافة إلى حقائب عائدة للضحيتين.

نكران معروف

وأشار مصدر لـ «جرائم ومحاكم» أن وكيل النيابة سأل القاتل عن طبيعة معاملة الأم القتيلة له وما إذا كان هناك سببا جعله يقدم على قتلها، فأجاب بأنها كانت تسكن بالشقة التي كان يحرسها في الكويت حيث كان يقضي بعض حاجاتها وأهلها كما أنها وقفت وأهلها إلى جانبه في مواقف عدة ولم تقصر معه في شيء على الإطلاق طوال إقامته هناك، مضيفا أن ارتكابه الجريمة يعود إلى طمعه وزوجته بالأموال التي كانت بحوزتها وابنتها.

تخطيط شيطاني

وأكمل المصدر أن وكيل النيابة سأل الجاني عن المدة التي كان يخطط لها لتنفيذ الجريمة الشيطانية، فأشار إلى أنه وزوجته كانا يخططان لها منذ فترة، مشيرا إلى أن زوجته سئمت من وجوده في الكويت طويلا وكانت تهدده بالخلع فاتفقا على أن يستحوذان على أموال المرأة السعودية إلا أن ذلك لم يسعفه في الكويت، فقررا أن يستدرجانها إلى مصر وسرقتها من خلال إيهامها بالمشروع الوهمي.

تقاذف الاتهامات

وأضاف أن وكيل النيابة سأل الجاني عن الشخص الذي خطط للفكرة، فقال أن زوجته هي السبب في هذه الفكرة الشيطانية، لافتا إلى أنها خيرته مابينها أو الطلاق ما دعاه إلى الاتفاق معها على الجريمة.

ثراء سريع

وزاد المصدر أن أقوال الزوجة دحضت ادعاءات زوجها القاتل مؤكدة أنه من اقترح عليها هذه الفكرة حيث أقنعها فيها كونها الحل الأسرع الذي يوصلهما إلى الثراء سريعا ويخلصه من الاغتراب والعمل في الخارج، مضيفة أنها حاولت ثنيه دون جدوى، كما أنها كانت تخشى افتضاح أمرهما إلا أنه أقنعها بأنه لا يمكن لأحد اكتشاف الجريمة بعد إلقاء الجثتين في البئر الذي يقع في منطقة نائية.

تستر

وأضافت الزوجة في اعترافاتها أن أشقائها علموا لاحقا بالجريمة بعد أن استغربوا ثرائها المفاجئ وزوجها والذي دعاهما إلى شراء المزرعة وقطع الأرض منهم لاسيما مع انتشار خبر الجريمة، ما دعاها إلى الاعتراف لهم لكنهم تستروا عليها ولم يبلغوا الجهات الأمنية بجريمتها وزوجها.

اتهامات النيابة

ولفت المصدر إلى أن النيابة وجهت إلى الزوج تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد بالإضافة إلى تهم تتعلق بالسرقة عن طريق الاحتيال، كما وجهت إلى الزوجة تمهة الاشتراك بالجريمة وتقوية عزم الجاني زوجها ومشاركته في جريمة السرقة، في حين وجهت إلى أشقائها الثلاثة تهمة التستر على مجرم وإخفاء جريمة عن السلطات والقضاء، مبينا أن التحقيقات متواصلة تمهيدا لإغلاق ملف القضية وإحالتها والمتهمين إلى المحاكمة.

الحمض النووي

وانتهى المصدر بقوله إن السلطات المصرية أكدت أن الجثتين اللتين عثر عليهما داخل البئر بعد استخراجهما بواسطة معدات خاصة، تعودان إلى الأم وابنتها وذلك بعد أخذ عينات من الحمض النووي DNA من أقاربهما ومقارنتها بالحمض الخاص بهما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...