السبت، 3 أكتوبر 2015

بالمستندات "هوم سيرفس" تتهم وكيل صحة أسيوط بإهدار المال العام




اتهمت شركة "هوم سيرفس للأمن والنظافة"، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، بإهدار المال العام بعد فسخ عقد المديرية مع الشركة دون إبداء أسباب وتعاقده بالأمر المباشر مع شركة أخرى بمبلغ يعادل أضعاف المبلغ، ما تسبب في تشريد أكثر من 500 عامل.

جاء ذلك في مذكرة تقدمت بها الشركة لوزير الصحة، مؤكدة أنها تعاقدت مع مديرية الصحة بأسيوط لتقديم خدمات النظافة للمستشفيات بمبلغ 1000 جنيه للفرد شامل الزي والخامات والأدوات والمعدات ويتم خصم 25%من هذا المبلغ للضرائب والرسوم ودمغات، بموجب أمر إسناد صادر بتاريخ 27-7-2015، وتم التعاقد والاستلام في 1-8-2015 بعدد 476 عاملا ومشرف لمدة عام على أن ينتهي التعاقد في 30-6-2015.

وأضافت: "تسلمنا بعض المواقع وجهزنا الأدوات والخامات وبدأنا العمل بالمواقع على أكمل وجه بشهادة مديري المستشفيات".

وأوضحت: "فوجئنا يوم 15-9-2015 بورود خطاب صادر إلينا من مديرية الصحة بأسيوط بفسخ العقد والرجوع في أمر الإسناد وإسناد العمل لشركة نظافة أخرى كوين سيرفس بمبلغ يعادل أضعاف المبلغ".

وتابعت: "سبق وأن عرضت المديرية التعاقد مع هذه الشركة بالقيمة التي تعاقدت بها معنا إلا أنها رفضت، وقبلنا نحن وذكر أن هذا الأمر يعد مخالفة صريحة للقانون 89 لسنة 1998 الخاص بالمزايدات والمناقصات ولائحته التنفيذية كما يعد إهدارا للمال العام".


سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...