الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015

الإنتهاء من المخططات التفصيلية لـ 201 قرية بأسيوط تسهيلاً على المواطنين


 قالت المهندسة إيمان على محمود مدير عام إدارة التخطيط العمراني بمحافظة أسيوط انه تم الإنتهاء من المخططات التفصيلية لـ 201 قرية من إجمالى 205 قرية تم إعدادها عن طريق الإدارة العامة للتخطيط العمرانى من خلال مكتب إستشارى مختص وتم إعتمادها من المحافظ ورئاسة مركز الوزراء بديلا عن المجالس الشعبية المحلية وتم تسليمها للمراكز للعمل بها منها مراكز ( أبنوب – الفتح – ديروط – القوصية – منفلوط – صدفا – الغنايم – ساحل سليم ) وجارى التسليم لباقى المراكز.

وأوضحت المهندسة إيمان انه جارى إعتماد المخطط التفصيلى للأربعة قرى المتبقية وهم قرى ريفا وموشا وشطب بمركز أسيوط ومنشآة عقال بمركز البدارى.

وأضافت أن هذه المخططات التفصيلية جاءت لتحدد خطوط التنظيم والسماح بإمكانية إعداد مشروعات التقاسيم والتسهيل على المواطن إستصدار التراخيص المطلوبة للبناء وتحديد الإستعمالات الخدمية المقترحة للمنفعة العامة حتى سنة الهدف.

وأشارت مدير إدارة التخطيط العمرانى إلى أن المحافظة فى إنتظار قرار نشر المخطط التفصيلى لمدينة أسيوط فى الجريدة الرسمية حيث يتم بعدها تسليمه للاحياء لإتخاذ الإجراءات اللازمة لتفعيله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...