السبت، 7 نوفمبر 2015

تنفيذ 68 قرار إزالة وفتح 5 منافذ لتوزيع السلع الغذائية بمركز ديروط باسيوط


المهندس ياسر الدسوقى
قال أيمن محمد محروس رئيس مركز ومدينة ديروط: إن الأجهزة التنفيذية بالمركز شنت حملات لتنفيذ قرارات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة والتي بلغت 68 قرار إزالة.

وأضاف رئيس مركز ومدينة ديروط في تصريحات صحفية، اليوم السبت، أن الحملة حررت 57 محضر إشغال ونظافة و5 محاضر بيئة بالإضافة إلى رفع 1300 م3 من مخلفات النظافة و1700 م3 من مخلفات الترع.

كما افتتح "محروس" 5 منافذ لتوزيع السلع الغذائية واللحوم، مشيرا إلى أن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط أصدر تعليمات واضحة بالعمل على تنفيذ قرارات إزالة التعديات والمنشآت المخالفة بحزم وفاعلية ومنع تجريف الأراضي الزراعية أو التعدي عليها.

وقال رئيس المركز: إنه تنفيذًا لتعليمات محافظ أسيوط تم افتتاح 5 منافذ لتوزيع السلع الغذائية واللحوم على المواطنين، مشيرا إلى تشديد المحافظ على وصول الدعم لمستحقيه مع تجويد الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأوضح محروس أن قرارات الإزالة التي تم تنفيذها بـ 5 قرى تابعة للمركز بالتنسيق مع قوات الشرطة تهدف إلى السعي بشكل مستمر في الحفاظ على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة من المساس بها والتعدي عليها دون وجه حق.

وأضاف: أنه تم تحرير 31 محضر إشغال و26 محضر نظافة للأهالي و5 محاضر بيئة وإصدار 2 قرار لغلق محال مخالفة نتيجة لبيعها سلعا منتهية الصلاحية.

وأشار رئيس المركز إلى أنه تم رفع 1300 متر مكعب من مخلفات المنازل ونقلها إلى أماكنها المخصصة بعيدًا عن المدينة وإعادة فرزها وتدويرها مرة أخرى بالإضافة إلى رفع 1700 متر مكعب من مخلفات الترع والمصارف بالتنسيق مع مديرية الري.


ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...