السبت، 7 نوفمبر 2015

والدة «قتيل الكويت»: «مش هاقبل دية ابنى» وتطالب بإعدام المتهمين


http://media.almasryalyoum.com/News/Large/2015/11/01/381252_0.jpg
قالت رئيسة أحمد تهامى، والدة أحمد عاطف - المواطن المصرى الذى انتشر فيديو لحادث مقتله، واتهمت أسرته مواطنا كويتيا بدهسه بسيارته فى مجمع الرحاب بمنطقة حولى الكويتية- إنها ترفض الدية أو أى تعويض مادى معروض من الجانب الكويتى للتنازل عن القضية، وإنها وكلت 4 محامين كويتيين لتمثيل الأسرة أمام القضاء الكويتى. وأضافت، فى اتصال هاتفى مع «المصرى اليوم»: «مش هاقبل دية ابنى، ودمه فى رقبة رئيس الجمهورية، وما أريده أن أرى خبر إعدام القاتل، مثلما شاهدته وهو يدهس ابنى أكثر من مرة بطريقة بشعة تدل على سوء القصد والنية فى القتل».

وتابعت «رئيسة» أنها حاولت التواصل مع الجانب الحكومى المصرى دون جدوى، وانتقدت ما سمته «تجاهل الحكومة المصرية ووزارة الخارجية للحادث»، وقالت إن الجهات الرسمية لم تتواصل معها حتى الآن، رغم مرور أسبوع على مقتل ابنها.

وقالت شيماء عاطف، شقيقة القتيل: «الدم المصرى رخيص فى نظر الحكومة، وكل ما فعله محافظ أسيوط أنه حضر، وقال لنا: البقاء لله، وغادر، ولا يوجد مَن يدافع عن قضيتنا». وأضافت: «سافر أحمد، بعد أن تخرج فى معهد الخدمة الاجتماعية، لأن أشقاء والدتى يعملون هناك، وبالفعل وجد عملاً فى محل أجهزة إلكترونية، منذ عام وثلاثة أشهر، والجمعة الماضى، فوجئنا بخبر على مواقع التواصل الاجتماعى، ومنها (فيسبوك) يشير إلى مقتل أحد المصريين من قِبَل مواطن كويتى، بعد أن دهسه بالسيارة».

وطالبت بتطبيق القانون على المتهمين بإعدامهم، مؤكدة رفض أسرتها مبدأ قبول الدية.


محمد أبو العينين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...