الاثنين، 16 نوفمبر 2015

مناقشة المعوقات التي تواجه معهد جنوب مصر للأورام بأسيوط

http://www.dostor.org/upload/photo/gallery/21/2/742.jpghttp://www.dostor.org/upload/photo/gallery/21/2/741.jpg
http://www.dostor.org/upload/photo/gallery/21/2/740.jpg
http://www.dostor.org/upload/photo/gallery/21/2/739.jpg
نظم معهد جنوب مصر للأورام لقاء موسع مع نواب الشعب عن مدينه أسيوط ومراكزها لمناقشة أهم المعوقات التي تواجه المعهد في توصيل رسالته العلميه والعلاجيه.

ورحب الدكتور مصطفي الشرقاوي عميد المعهد بالحاضرين من النواب، وعرض إنجازات المعهد خلال الثلاث سنوات السابقة رغم كل الصعاب التي تواجه القائمين على العمل داخل المعهد من نقص الأجهزة المعاونه من هيئة التمريض وتعرض جهاز المعجل الخطي للإتلاف التام علما بأنه يعتبر من أهم الأجهزة لكونه جهاز علاجي تشخيصي وأنه قدم لأكثر جهة مانحه ومخاطبة رئيس الوزراء السابق وعدد من وزراء التعاون الدولي والصحة والتعليم العالي وتم إرسال عروض الأسعار ولكن دون جدوي .

وطالب عميد المعهد من النواب ضرورة تخصيص حساب بنكي يتلقي التبرعات لتييسير عملية شراء الأجهزه وتدعيم المعهد بأجهزة حديثه تساهم في العلاج، مشيرا إلى دور المشاركة المجتمعيه في نشر رسالة المعهد وتثقيف المواطنيين.

وأنتقد النائب جمال عباس عدم تبرع أكبر ثلاثة مصانع " أسمنت أسيوط سيمكس، أسمنت الخرافي، السماد " علما بأن هذه المصانع تتربح ملايين من داخل المحافظه، مناشدا تلك المصانع بالتبرع للمعهد لأنه يخدم محافظات الصعيد كلها.

وفي النهاية، طالب النواب من المعهد بتقديم مذكره تشمل جميع إحتياجاته يوقع عليها جميع النواب ويقوموا بعرضها على الأجهزة المختصه لتوفيرها من قبل الأجهزة التنفيذية ووضع هذه المشاكل من أهم أولوياتهم .


محمد أبو شادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...