السبت، 14 نوفمبر 2015

الاشتباه فى سيارة مفخخة بجوار مبنى"الأمن الوطنى" فى أسيوط .. المفرقعات: السيارة المتوقفة بجوار "الأمن الوطنى" بأسيوط بلا متفجرات


سيارة مفخخة - صورة أرشيفية
 يفحص خبراء المفرقعات الآن سيارة مجهولة، يشتبه فى أنها مفخخة، بجوار مبنى مباحث الأمن الوطنى فى مدينة أسيوط. تلقى اللواء عبدالباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، إخطارا من شرطة النجدة، بوجود سيارة مجهولة، يشتبه فى احتوائها على متفجرات، فتشكل فريق من خبراء المفرقعات والدفاع المدنى لفحصها بعد فرض كردون أمنى حول المنطقة وإغلاق الشوارع المؤدية إلى مكان توقف السيارة.

 أسفرت نتائج فحص خبراء المفرقعات للسيارة المجهولة المتوقفة بجوار مبنى مباحث الأمن الوطنى بأسيوط مساء اليوم السبت، عن أنها معطلة واستلمها مالكها ولا تحوى أى متفجرات .

 كان اللواء عبدالباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من شرطة النجدة، بوجود سيارة مجهولة، يشتبه فى احتوائها على متفجرات، أمام مبنى مباحث الأمن الوطنى فتشكل فريق من خبراء المفرقعات والدفاع المدنى لفحصها وبعد التأكد من سلبية البلاغ سحبها صاحبها.

هيثم البدرى

ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...