الخميس، 5 نوفمبر 2015

زيادة إقبال الفتيات للترشح فى انتخابات إتحاد الطلاب بجامعة أسيوط لهذا العام وغلق باب التقدم


http://www.aun.edu.eg/news/images/index_03.jpg
   

 أعلن الدكتور أحمد عبده جعيص القائم بأعمال رئيس جامعة أسيوط ورئيس اللجنة العليا لانتخابات إتحاد طلاب الجامعة عن غلق باب التقدم للترشح للأنتخابات بعد إنتهاء الفترة المحددة وبداية فحص أوراق المرشحين والبالغ عددهم 1376 طالب وطالبة من مختلف كليات الجامعة.

  أعلن أحمد شريت مدير إدارة الإتحادات الطلابية بجامعة أسيوط عن وجود زيادة ملحوظة فى أعداد الطلاب المتقدمين بأوراق ترشحهم وبصفة خاصة الطالبات حيث بلغ أعداد المترشحين فى اليوم الثانى من انتخابات الإتحادات الطلابية 275 طالب من بينهم 200 طالب و75 طالبة ينقسموا إلى 240 طالب وطالبة من مختلف كليات جامعة أسيوط و35 طالب وطالبة من فرع الجامعة بالوادى الجديد .

      كما أكد عز الدين محمود المنصورى مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب على حسن سير العملية الانتخابية فى اطار من النزاهة والشفافية يصاحبه وعى من الطلاب بأهمية المشاركة فى العملية الانتخابية حتى يصبح عضو فاعل فى المجتمع وقادر على اتخاذ القرار ، يذكر أن غداً أخر أيام الترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية بمختلف كليات الجامعة .   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...