السبت، 14 نوفمبر 2015

"علاج وكرامة" مشروع لعلاج الفقراء بالمجان في أسيوط


http://www.elfagr.org/upload/photo/news/192/6/600x338o/215.jpg?q=1
وقعت جمعية "إنقاذ مرضى الصعيد" بجامعة أسيوط، اليوم السبـت، بروتوكول تعاون مع الأكاديمية العربية الإفريقية لإدارة المشروعات الطبية؛ لتنفيذ مشروع "علاج وكرامة"، والذي يكفل تقديم الخدمات العلاجية وكبرى العمليات الجراحية بأفضل أطباء مصريين وعالمين وأفضل تمريض بأحدث الأجهزة الطبية، وتقدم هذه الخدمة مجانا لمرضى الصعيد ممن لا تشملهم مظلة التامين الصحي الفقراء حفاظا على كرامتهم.

وبحضور المستشار احمد رضوان - رئيس مجلس إدارة الأكاديمية، والأستاذ الدكتور حسن صلاح - رئيس مجلس إدرة جمعية إنقاذ مرضى الصعيد، وتمت مشاورات عديدة لتنفيذ هذا المشروع للمستشفيات الجامعية وبعض الوحدات الطبية مثل عمليات زرع الكبد، عمليات زرع الكلى، وعمليات القلب الكبرى، زراعة قوقعة الأذن، وعلاج الأورام.

وصرحت بذلك ميرفت أبوحشيش - المدير التنفيذ للمشروع في الصعيد، وأوضحت أن المستشار أحمد رضوان - رئيس مجلس إدارة الأكاديمية العربية الإفريقية لإدارة المشروعات الطبية، وقع عدة برتوكولات مع الجمعية النسائية لتحسين الصحة في أسيوط برئاسة عبلة بكري؛ لعلاج الفقراء وخصوصًا المرأة المعيلة والفئات المهمشة في أسيوط.

وأشارت "ميرفت" إلى أنه تم توقيع بروتوكول مع القس متى شفيق - مركز الخدمات الإنسانية بالإبراشية بأسيوط لعلاج مرضى العمليات الكبرى وخصوصًا للفقراء في الريف والقرى والنجوع من أبناء أسيوط.

دعاء أبو النصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بالفيديو مباحث قسم ثان أسيوط تنجح في إعادة طفل مخطوف لأهله

نجح ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد ابوبكر في إعادة طفل مخطوف بمنطة الحمراء لأهله بعد خطفه وطلب فدية مالية وتم القبض على الخ...