الأحد، 1 نوفمبر 2015

وزيرة الهجرة تتابع تحقيقات مقتل مواطن مصرى من اسيوط وإصابة آخرين بالكويت .. عمال مصريون ينتظرون جثمان زميلهم الأسيوطي أمام مشرحة الصباح في الكويت



أكدت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الهجرة والمصريين بالخارج، متابعتها لتحقيقات الحادث الأليم الذي شهدته الكويت اليوم، وأسفر عن مقتل مصرى وإصابة آخرين.

وأوضحت نبيلة أنها تواصلت مع السفيرة هويدا عصام القنصل المصري العام بالكويت، وأشادت بالمجهود الكبير الذي بذلته كل من القنصلية والسفارة لمتابعة الحالتين.

جدير بالذكر أن حالة الوفاة لشخص يدعى أحمد عاطف فرغلي طه من محافظة أسيوط، وجار اتخاذ إجراءات إعادة الجثمان، بينما تلقى حالة الاصابة وهي لخالد محمد محمد المتابعة المستمرة من القنصلية المصرية.


ينتظر عدد من أبناء قرية دشلوط التابعة لمركز ديروط بأسيوط ،من العاملين بالكويت  أمام مشرحة مستشفى الصباح في الكويت ، لحين إستلام جثمان أحمد عاطف فرغلي الشاب المصري الذي لقي مصرعه ليلة أمس على يد كويتي دهسه عمداً بسيارته، بمدينة حولي بالكويت ، على خلفية مشاجرة،

فيما اشتكى عدد من أهالي وأقارب الشاب الضحية عدم إهتمام مندوب السفارة المصرية بالكويت بالحادث وسرعة إنهاء الإجراءات .

وآثار الحادث غضب شباب أسيوط خاصة من أبناء قرية دشلوط واستنكر الشباب خلال مواقع التواصل الإجتماعي موقف مصر، تحاه مقتل الشاب أحمد، وطالبوا الرئيس السيسي، أن يتخذ موقفا واضحاً وإعادة حق الشاب الضحية . 

كانت صحيفة الوطن الكويتية قد ذكرت أن المشاجرة كانت بين 4 مواطنين كويتيين الجنسية، و15 مواطنًا مصريًا، وأسفرت عن مقتل وافد مصري، وإصابة اثنين آخرين.


أميرة الباجورى
هناء حامد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...