الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015

الوفود السياحية الفرنسية تواصل زيارتها للمعالم الأثرية بأسيوط


 استقبلت محافظة أسيوط وفد سياحي فرنسي الجنسية للتعرف على أهم معالمها السياحية لمدة يومين صرح بذلك عثمان الحسيني مدير الهيئة الاقليمية لتنشيط السياحة بمحافظة أسيوط.

حيث قام الوفد الفرنسي بزيارة عدد من مراكز المحافظة منها مركز الغنايم ، ابوتيج (قرية النخيلة) ، وبعض المدارس والاستمتاع بالمقومات السياحية بالمحافظة وبنهاية الجولة قامت الهيئة بعرض فيلم تسجيلي عن السياحة بمحافظة أسيوط باللغة الفرنسية وتوزيع الهدايا التذكارية والحقائب السياحية التي تحتوى على المطويات السياحية و CD باللغة الفرنسية عن الأماكن السياحية والأثرية بالمحافظة .

ومن جانبه أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط عن أهمية السياحة وتنميتها والسعي في الارتقاء بالوعي الثقافي والسياحي بين المواطنين لما له من دور أساسي في كيفية التعامل مع السياح من مختلف بلدان العالم وأهمية العائد الاقتصادي الكبير على جميع أبناء المحافظة وعلى مصر ككل مضيفا أن المحافظة تقوم بتقديم الوسائل المتاحة لنقل السياح إلي الأماكن المقرر زيارتها.

وأوضح اللواء ماجد عبد الكريم السكرتير العام للمحافظة علي ضرورة دعم السياحة وتوفير كافة التسهيلات للوفود السياحية وشرح أهم المعالم والمناطق الأثرية التي تتميز بها المحافظة موضحاً أن المحافظة تتمتع بمقومات سياحية متكاملة تذخر بتنوع المنتج السياحي والأماكن الأثرية التي ترجع إلي حقب تاريخية متنوعة ومنها فرعونية ورومانية وقبطية وإسلامية مؤكدا على أن مصر بلد الأمن والأمان وضرورة تعاون كافة الجهات التنفيذية بأسيوط وتكاتف أهلها للارتقاء بالسياحة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...