الخميس، 26 نوفمبر 2015

القبض على موظف بحوزته استمارات مزورة للنصب على الشباب بحجة الحصول على بدل بطالة .. محافظ اسيوط يناشد الشباب بعدم الانسياق وراء شائعات استمارات بدل البطالة للخريجيين



 اصدر المهندس ياسر الدسوقى محافظ اسيوط تعليماته الى رؤساء المراكز والاحياء والقرى بتوعية المواطنين وتحذيرهم من الانسياق وراء الشائعات التى اطلقها البعض بخصوص شراء استمارات التقدم لبرنامج البطالة من خلال ارسالها بالبريد على عنوان خاطىء بالقاهرة .

واكد الدسوقى فى تصريحات صحفية له ان بعض الاشخاص قاموا بالنصب على الشباب بالقرى والمراكز واوهموهم بشراء استمارات تم تزويرها للحصول على بدل بطالة لشباب الخريجيين وان هذا ليس له اى اساس من الصحة وهدفه جنى مبالغ مالية من الشباب واستغلال حاجتهم للعمل مشيرا الى التنسيق مع الاجهزة الامنية بالمحافظة للقبض على هؤلاء النصابين وكل من يقوم ببيع الاستمارات للشباب .

مكررا مناشدته للشباب بعدم الانسياق وراء تلك الشائعات والتحقق من اى مسابقات او اعلانات للوظائف تطرحها الوزارات المختلفة من خلال الاجهزة التنفيذية والوحدات المحلية للمحافظة ومديريات الخدمات والوحدات التابعة لها لانها هى القنوات الرسمية المسئولة عن التواصل مع الشباب والمواطنين.

وكانت عددا من المكتبات الخاصة والاشخاص قد اعلنوا عن بيع استمارات للحصول على بدل بطالة في شوارع مدينة أسيوط وضع فيها عنوان خاطيء لوزارة التضامن الاجتماعي وهو في الواقع لوزارة التموين دون ان يكون للموضوع اي اساس من الصحة.

من جانبها تمكنت ضباط شرطة النقل والمواصلات باسيوط من القبض على موظف وبحوزته 11 مظروف واستمارات مزورة للنصب على الشباب بحجة الحصول على بدل بطالة من خلال ارسالها بالبريد يأتى هذا فى اطار تعليمات اللواء محمد يوسف مساعد وزير الداخلية مدير الادارة العامة لشرطة النقل والمواصلات لتكثيف حملات البحث والاشتباه بمحطات السكة الحديد ومكاتب البريد لضبط الخارجين عن القانون والمشتبه بهم .

تلقى اللواء عبد الباسط دنقل مدير امن اسيوط اخطارا من مأمور شرطة النقل والمواصلات باسيوط يفيد تمكن حملة امنية من ضباط مباحث هيئة البريد باسيوط برئاسة العقيد حازم عاطف رئيس مباحث شرطة البريد والرائد محمد عبد الرحمن من القبض على أ. ع . موظف بجامعة حكومية وبحوزته 11 مظروف واستمارة مزورة للحصول على بدل بطالة اثناء قيامه ببيعها للشباب امام مكتب البريد بدائرة قسم ثان اسيوط وبتفتيش المتهم عثر بحوزته على فرد خرطوش و7 طلقات لنفس السلاح وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة المختصة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...