الأحد، 8 نوفمبر 2015

ولي أمر طالب يقتحم مدرسة خالد بن الوليد التابعة لإدارة أبو تيج التعليمية باسيوط ويعتدي على مديرها


http://admin.elwatannews.com/uploads/image_archive/648x316/19698911141445158549.jpg
اقتحم ولي أمر أحد الطلاب مدرسة خالد بن الوليد التابعة لإدارة أبو تيج التعليمية في أسيوط، وقام بالاعتداء على مديرها بالضرب وتم استدعاء الشرطة لولي الأمر المعتدي.

تلقى اللواء عبدالباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، إخطارا من الرائد أحمد حربي، رئيس مباحث قسم شرطة أبوتيج، يفيد وصول بلاغ من عبدالكافي علي عبدالعال مدير مدرسة خالد بن الوليد الابتدائية بقيام "أبو زيد ع ع" والد الطالبه "سلمى أ ع ع" بالصف الثاني الابتدائي بالتعدى عليه بالضرب داخل مكتبه لولا تدخل المدرسين بالمدرسة.

وبالانتقال وسؤال مدير المدرسة أقر أنه أثناء وجوده بمكتبه فوجئ بالمتهم يدخل عليه المكتب والاعتداء عليه بالضرب، مشيرا إلى أن ذلك تكرر منه أكثر من مرة في الشارع بدعوى إساءة المدرسة معاملة نجلته تم القبض على المتهم وجارٍ تحرير المحضر اللازم واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.


سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...