الجمعة، 13 نوفمبر 2015

الأحد.. انطلاق فعاليات ملتقى الندوات الذاتية بجامعة أسيوط


جامعة أسيوط
 تنطلق بجامعة أسيوط، يوم الأحد المقبل، وقائع افتتاح ملتقى الندوات الذاتية لمختلف الكليات والمدن الجامعية، الذي تنظمه إدارة إعداد القادة بالجامعة تحت عنوان "الشباب والمشاركة في التنمية"، برعاية الدكتور أحمد عبده جعيص القائم بأعمال رئيس الجامعة.

وأكد أشرف البلك، مدير إدارة إعداد القادة بالجامعة، على أهمية الندوات الذاتية كأحد أهم آليات المنهج العلمي، الذي يهدف إلى فتح آفاق ومداخل فكرية جديدة للطلاب، مشيرا إلى أن الجامعة كانت ومازالت حريصة على إعداد مثل هذه الندوات لفتح مجال جديد في الفكر وصياغة أفكار وحلول توضح مدى الدور الذي يقوم به الشباب في مجالات التنمية المختلفة.

وأضاف أن فعاليات اليوم الأول ستتضمن عرض موضوعات من قبل كلية الطب والحديث عن التنمية في مجال الطب البشري، أما كلية التجارة تعرض دور الشباب في التنمية الاقتصادية، مشيرا إلى أن 16 كلية ستشارك في ملتقى الندوات، بالإضافة إلى المدينة الجامعية طلبة والمدينة طالبات، وأن الملتقى سيجرى بواقع ثلاثة أيام في الأسبوع، الأحد، الثلاثاء والخميس.

وأشار إلى أنه من المقرر أن تخضع الموضوعات المقدمة لتقييم علمي وموضوعي من قبل لجنة التحكيم، التي تضم الدكتور كرم عبد النعيم منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، ومها حسن بإدارة إعداد القادة، والدكتور علاء عبد الحفيظ أستاذ العلوم السياسية بكلية التجارة، والدكتور أحمد عسكر أستاذ علم الاجتماع بكلية الآداب، والدكتور ناجح عبد الرحمن الأستاذ بكلية العلوم، والدكتور معمر رتيب محمد الأستاذ بكلية الحقوق.


ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...