الخميس، 5 نوفمبر 2015

استعدادات مكثفة لموسم الأمطار بأسيوط

https://pbs.twimg.com/media/BiSfZoAIMAAXWYS.jpg:large



يسود طقس معتدل على أغلب أنحاء محافظة أسيوط وسط استعدادات مكثفة لموسم الامطار حيث قامت الأجهزة المختصة بإزالة القمامة من أمام مداخل مخرات السيول والتي يبلغ عددها ١٢ مخر سيل على مستوى المحافظة وتطهيرها من مخلفات المباني والقمامة وكذلك قامت شركة المياه بتطهير فتحات الصرف الصحى المُجهزة على جوانب الكبارى والانفاق.
ووجه محافظ أسيوط مسئولى الأحياء والمراكز بعمل جولات ميدانية للتأكد من جاهزية كل المرافق في حالة حدوث أي طارئ والاطمئنان على كفاءة جميع شبكات صرف المياه بالمدن الرئيسية.
وقال المهندس محمد صلاح رئيس مجلس إدارة شركة المياه والصرف الصحى بأسيوط إنه تم رفـع كفاءة الأعداد المتوفرة من سيارات الكسح وشفاطات المياه الموجودة والتي يبلغ عددها ٥٠ سيارة تابعة للشركة على مستوى المحافظة و١٠٠ سيارة أخرى تابعة للوحدات المحلية بالمراكز والقرى مشيرًا إلى أنه تم التأكد من صلاحيتها وتوافر الخراطيم السليمة معها لتكون جاهزة للدفع بها وقت الحاجة اليها.. وأضافت نبيلة محمود رئيس مدينة أسيوط أنه تم تجهيز فرق الطوارئ من العمال والمعدات اللازمة بكل الاحياء وذلك للعمل على تصريف المياه وخاصة عند مطالع ومنازل الكبارى وعند مداخل ومخارج الأنفاق بحيث يتم دفع هذه الفرق بسرعة للعمل في حالة تواجد مياه مطلوب تصريفها في هذه الأماكن لعدم تعطيل حركة المرور.


فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...