الجمعة، 13 نوفمبر 2015

القبض علي شخصين بتهمة ترويج عملات نقدية مزورة بشارع رياض في أسيوط


http://www.al3rabnews.com/wp-content/uploads/6999634521447390011.jpg
ضبط فريق مباحث إدارة الأموال العامة في مديرية أمن أسيوط، شخص يروج العملات النقدية المزورة، حال عرضه مبالغ مالية مقلدة قدرها 5200 على آخر لترويجها في محافظة سوهاج، بشارع رياض دائرة قسم شرطة ثان أسيوط.

تلقى اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود معلومات لقسم مباحث الأموال العامة بإدارة البحث الجنائي مفادها أن “أ. أ. ف.”، (46 عاما – حاصل على معهد فني تجاري – مقيم دائرة قسم ثان أسيوط السابق)، اتهامه في القضية رقم إداري ثان أسيوط لسنة 2000م، “اختلاس”، بترويج العملات الوطنية المقلدة بدائرة قسم أول أسيوط على عملاء الشراء.

وعقب تقنين الإجراءات، ضبط حال عرضه مبالغ مالية مقلدة قدرها 5200 جنيه عبارة عن “16 ورقة من فئة 200 جنيه و20 ورقة من فئة 100 جنيه”، يشتبه أن تكون مقلدة على أحد عملاء الشراء “ط. ح. ط.”، (40 عاما – عامل زراعي – مقيم غرب الكوبري حارة بلتك دائرة أول سوهاج)، سابق اتهامه في 9 قضايا “خيانة أمانة – تموين – مشاجرة”، مطلوب في عدد من القضايا، وهي القضية رقم جنح أول سوهاج لسنة 2010م، حصر رقم لسنة 2011م، “إيصال أمانة”، بالحبس 6 أشهر والقضية جنح ثان سوهاج لسنة 2012م حصر 2012م (تبديد) بالحبس 6 أشهر كفالة 200 جنيه.

وبمواجهة المتهمان بما أسفر عنه الضبط، اعترفا بحيازتهما الأوراق المالية المقلدة، وقرر الأول أنه عرض على الثاني مقابل تحصله منه على مبالغ مالية صحيحة، وقرر الثاني أنه تحصل على تلك المبالغ المالية من الأول لترويجها بالأسواق مقابل تحصله على مبالغ مالية صحيحة.

وتحفظ القوات، على المضبوطات، وحرر المحضر اللازم وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...