الخميس، 31 ديسمبر 2015

«صحة أسيوط» تدفع بـ110 سيارات إسعاف استعدادًا لاحتفالات رأس السنة


أعلنت مديرية الصحة بأسيوط عن رفع حالة الطوارئ ودرجة الاستعداد القصوى بجميع المراكز بالمحافظة والمستشفيات العامة والمركزية استعدادآ لاستقبال أعياد رأس السنة من اليوم الخميس وحتى نهاية الأسبوع المقبل.

فيما أكد القائمون على هيئة الإسعاف بالمديرية على الدفع بأكثر من 110 سيارات إسعاف موزعة على جميع المراكز وأماكن بمحيط الكنائس والتجمعات العامة، والمتنزهات، والحدائق ورفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الوحدات الإسعافية بالمحافظة بالتأكد من صلاحية السيارات وتوفير الأجهزة الطبية بها واستعدادها بنقل الحالات في أسرع وقت.

وشدد مسئولو مديرية الصحة على رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات ومنع الإجازات للعاملين بالمديرية ومضاعفة نوبتجيات الأطباء، مع تكثيف المراقبة على الاطعمة والأغذية المتداولة للتأكد من سلامة ما يقدم للمواطن وإعمال خطة الطوارئ جميع المستويات.

كما تم التأكيد على توفير أدوية الطوارئ الوقائية بكافة المنشآت الصحية وتوفير كميات إضافية من أكياس الدم ومشتقاته ومراجعة حالة الأجهزة الطبية والتنسيق بين وحدة الترصد للأمراض المعدية والوبائية ووحدات الترصد بالإدارات، مع موافاة الغرفة الوقائية بالمديرية والتي تعمل على مدى اليوم بأية حالات طوارئ بالتعاون مع غرفة عمليات المحافظة.


إيمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...