الخميس، 31 ديسمبر 2015

أول مشروع استثمار عقاري لشركة "بنزايون" بمركز ديروط باسيوط بعائد 16 مليون جنيه


بدأت شركة الأزياء الحديثة (بنزايون –عدس –ريفولى) أول مشروع لها فى مجال الاستثمار العقارى؛ حيث تم توقيع عقد شراكة على فرع الشركة بديروط بمحافظة أسيوط بين بنزايون وبين شركتى المجموعة السداسية واستركشر لاين، وذلك لإقامة مبنى إدارى وتجارى وسكنى على موقع الفرع على أن تحصل بنزايون على عائد 16 مليون جنيه بالإضافة إلى فرع مجهز بالمبنى على مساحة 300 متر.

شهد توقيع العقد بين محمود عبد الله رئيس شركة بنزايون والدكتور هانى الفقى العضو المنتدب للمجموعة السداسية، ميرفت حطبة رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما والمهندس عادل والى العضو المنتدب للشركة القابضة والدكتور نوربكر الرئيس السابق لشركة بنزايون.

وأشارت حطبة إلى أن المشاركات مع القطاع الخاص هى أحد وسائل الاستغلال الأمثل للأصول المملوكة للدولة وقالت ان هناك اربعة عقود شهدت القابضة للسياحة توقيعها خلال العام الحالى وادت الى تحسن كبير فى اداء لاشركات التابعة اولها عقد ارض العين السخنة التابعة لشركة ايجوث والتى حولتها من الخسارة الى الربح وعقد استغلال ارض مجاويش وعقد ارض شركة بيع المصنوعات بطنطاواخيرا عقد فرع بنزايون ديروط باسيوط.

واشارت حطبة الى ان التعاون المثمر بين القطاع العام والخاص لاستغلال الامكانيات هو الافضل حيث تملك شركات قطاع الاعمال العام مواقع ولاتملك سيولة فى حين يملك القطاع الخاص سيولة ولا يملك مواقع وقالت ان ههذ المشاركات من شأنها دفع لاششركات الى الامام واقالتها من عثرتها.ووصف الدكتور نور بكر الرئيس السابق لبنزايون شركات قطاع الاعمال العام بانها مسئولة عن الفقراء فى مصر مؤكدا ان عقود الشراكة تم تنظيمها بما يحقق مصالح الطرفين فى القطاع العام والخاص.

واشار محمود عبد الله رئيس مجلس ادارة شركة بنزايون الى ان عائد عقد الشراكة يصل الى 16 مليون جنيه وان مدة تنفيذ المشروع عام ونصف بعد الحصول على التراخيص  على ان تحصل الشركة على مستحقاتها باقساط ربع سنوية طوال فترة التنفيذ وقال ان الفرع المقرر تسليمه للشركة سكون كامل التجهيز.واعتبر هذا اضافة جيدة للشركة واصولها.

ومن جانبه اكد الدكتور هانى الفقى العضو المنتدب للمجموعة السداسية على اهتمام الشركة بعقد الشراكة وقال انه ثمرة للتعاون بين القطاعين العام والخاص.

وكانت الجمعية العامة لشركة الأزياء الحديثة بنزايونقد وافقت منذ فترةعلي إضافة نشاط الاستثمار العقارى إلى نشاط الشركة والموافقة على خطة استغلال الأصول.


حنان عثمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...