الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015

محافظ أسيوط يتفقد أعمال رصف بمنطقة نزلة عبد اللاه بتكلفة 3.5 مليون جنيه












تفقد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط أعمال رصف عدد من الشوارع بمنطقة نزلة عبداللاه بمدينة أسيوط ، والتي يقوم بها مشروع الرصف التابع لمحافظة أسيوط وتبلغ تكلفتها ما يقارب 3.5 مليون جنيه .
ووجه المحافظ بإنشاء رصيف للمارة والحفاظ عليه من تعديات الباعة والمحلات العامة ووضع مطبات صناعية في تقاطع عدد من الشوارع الرئيسية والفرعية بالمنطقة حفاظاً على أرواح المواطنين وتلاميذ المدارس خاصة والشوارع التي يتم رصفها تقع قريبة من موقف نزلة عبد اللاه مؤكداً على استمرار أعمال الرصف بالشوارع الرئيسية بمراكز المحافظة طبقاً للخطة الموضوعة بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية والانتهاء منها في الوقت المحدد لها .
وقال ياسر الدسوقي ان الاجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل على تقديم واتاحة كافة الخدمات الخاصة بالبنية الاساسية وفقا للامكانيات المتاحة والاعتمادات التي توفرها الدولة لافتا الى ان الاهتمام يشمل كافة المناطق بالمحافظة وان خطة الرصف تسير وفقا لقواعد انهاء عمليات البنية التحتية من مياه شرب وكهرباء وصرف صحي وخطوط غاز في بعض المناطق.
والتقى محافظ أسيوط عددا من سكان منطقة نزلة عبد اللاه واستمع الى مطالبهم الخاصة باقامة بعض المطبات الاصطناعية تحسبا للسرعة الزائدة من سائقي الميكروباص اثناء توجههم وخروجهم من موقف سيرفيس النزلة كما شكت احدى السيدات من عدم توافر صناديق قمامة مؤهلة بمنطقة المساكن وعدم صلاحية صناديق القمامة الموجودة حيث امر الدسوقي بتوفير صناديق قمامة جديدة على الفور ومتابعة منظومة النظافة بالمنطقة.
ومن ناحيته أوضح المهندس أحمد حسن مدير وحدة الرصف بالمحافظة إنه جاري رصف شارع نزلة عبداللاه الرئيسي بطول 1.5 كيلو متر وعرض 12متر ، وموقف سيارات نزلة عبد اللاه والشوارع المتفرع منه بإجمالي تكلفة 3.5مليون جنيه ؛ وذلك طبقاً للخطة التي تم وضعها خلال العام المالي الحالي 2015/2016م مشيراً إلى استمرار أعمال الرصف بمركز منفلوط وساحل سليم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...