الجمعة، 11 ديسمبر 2015

انتحار محبوس احتياطيًّا على ذمة قضية مخدرات بمركز شرطة القوصية بأسيوط


أقدم متهم محبوس احتياطياً على ذمة قضية اتجار في المخدرات، على الانتحار، الجمعة، بعد أن قام بشنق نفسه داخل دورة المياه بسجن مركز شرطة القوصية بأسيوط.

تلقى اللواء عبدالباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، إخطاراً من الرائد محمد عبدالكريم، رئيس مباحث القوصية، يُفيد بقيام المتهم «فرج. ص. م»، 48 سنة، والمحبوس احتياطيًا على ذمة اتجار في المخدرات، منذ شهر سبتمبر الماضي، بشنق نفسه داخل إحدى دورات المياه بسجن المركز.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى القوصية المركزي بعد معاينة النيابة التي باشرت التحقيق في الواقعة.

ودلت التحريات التي أشرف عليها الرائد محمد عبدالكريم، رئيس المباحث، ومعاونة النقيب عمرو سليم، أن المتهم من قرية مير دائرة المركز، ومحبوس احتياطياً على ذمة قضية اتجار في المخدرات، منذ شهر سبتمبر الماضي، وأشارت التحريات إلى أن نجل المتهم زاره، الخميس، في السجن وأخبره أن المحامي غير متفائل في القضية، وأنه من المتوقع إحالتها إلى محكمة الجنايات، وهو ما أصاب المتهم بحالة اكتئاب وجعلته يجلس منعزلاً عن باقي المتهمين.

وأضافت التحريات أن بعض النزلاء معه في السجن استيقظوا فجرًا وأثناء ذهابهم لدورات المياه وجدوا إحداها مغلقة، فقاموا بالطرق على الباب ولم يجب أحد فقاموا بدفع الباب بقوة ووجدوا السجين ملقى على الأرض داخل دورة المياه، وفي رقبته حبل يشبه رباط الملابس، ومعلق في محبس المياه.

تم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أمرت بجمع التحريات اللازمة حول الواقعة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...