الاثنين، 7 ديسمبر 2015

بيان إعلامى لـ طيران «ناس» بمواعيد استئناف رحلاتها من جدة والرياض إلى مطار أسيوط .. الرئيس التنفيذي لطيران «ناس» «يسرنا للغاية أن نستأنف رحلاتنا إلى أسيوط »


استأنف طيران «ناس»، الناقل السعودى الوطنى رحلاته من جدة والرياض بالمملكة إلى مطار أسيوط أوائل ديسمبر الحالى بعد 16 شهرا من التوقف بسبب إجراء إصلاحات بمدرج مطار أسيوط ليصبح شركة الطيران الوحيدة التى تقدم رحلاتها من السعودية لأسيوط.

جاء ذلك فى بيان إعلامى أصدره «طيران ناس» اليوم الإثنين لمحررى الطيران وذكر البيان: «من المقرر أن تقلع الرحلات من الرياض وجدة ثلاث مرات أسبوعياً أيام الثلاثاء والخميس والسبت وبدأت الرحلات من الرياض إلى أسيوط أوائل ديسمبر الحالى حيث تقلع الرحلات تمام الساعة 10:45 مساءً والوصول في الساعة 12:45 بالتوقيت المحلي فيما تقلع رحلات العودة في الساعة 1:30 صباحاً وتصل إلى مطار الملك خالد الدولي في الساعة 4:55 صباحاً بالتوقت المحلي».

وجاء فى البيان: «أما الرحلات من جدة فستُستأنف فى 15 ديسمبر 2015 وتقلع في الساعة 7:45 صباحاً وتصل إلى أسيوط في الساعة 8:40 صباحاً بالتوقيت المحلي، فيما تقلع رحلات العودة في الساعة 9:20 صباحاً وتصل إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة في الساعة 12:05 مساءً بالتوقيت المحلي».

وصرح «بول بيرن» الرئيس التنفيذي لطيران «ناس»: «يسرنا للغاية أن نستأنف رحلاتنا إلى أسيوط. وطيران ناس هي شركة الطيران الوحيدة التي تقدم خدمة الرحلات المباشرة إلى تلك الوجهة التي تشهد طلباً كبيراً، وهو ما يعكس مدى التزامنا بمواصلة تقديم خيارات سفر مريحة واقتصادية لضيوفنا. لقد حققت تلك الرحلات نجاحاً كبيراً في الماضي، ونتوقع إقبالآ كبيرآ مع استئناف هذه الخدمة بين المملكة العربية السعودية ومصر».

وأضاف «بيرن» قائلاً: «74% تقريباً من سكان أسيوط يعيشون في مناطق ريفية، والكثير منهم يعملون في المملكة العربية السعودية، ولهذا تلقى تلك الرحلات المباشرة استحساناً من قِبل كلٍ من المسافرين وأصحاب الأعمال السعوديين الباحثين عن العمالة المصرية. كما أن استئناف الرحلات يجعل الحج والعمرة أكثر سهولة وراحة للعائلات المصرية، لا سيما مع وجود الخيارات المعقولة من حيث التكلفة».


محمد عبد الناصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...