السبت، 26 ديسمبر 2015

محافظ أسيوط : فتح منافذ توزيع السلع الغذائية باسعار مخفضة لمحاربة السوق السوداء وارتفاع الاسعار







اعلن المهندس ياسر الدسوقى محافظ اسيوط عن توفير جميع السلع الغذائية المدعمة بمختلف المنافذ والجمعيات الاستهلاكية التى اقامتها المحافظة بالقرى والمراكز لتلبية احياجات المواطنين من السلع الغذائية ومحاربة السوق السواء وارتفاع الاسعار .
كما اصدر تعليماته لرؤساء المراكز والاحياء بالتنسيق مع مديرية التموين والشركة المصرية لتجارة الجملة لفتح منافذ توزيع جديدة طبقا لاحتياجات المواطنين وتشديد الرقابة التموينية على الاسواق والمحال التجارية لمنع أى تلاعب بالأسعار وضبط الاسواق خاصة مع تزايد إقبال المواطنين على شراء احتياجاتهم من المواد الغذائية بالتزامن مع الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف وأعياد رأس السنة الميلادية.
وأشار صالح عبد الله وكيل وزارة التموين بأسيوط إلى توافر السلع والمواد الغذائية باسعار مخفضة بجميع المجمعات الاستهلاكية ومنافذ البيع بالقرى والنجوع بالاضافة الى توفير وجبات غذائية بسعر 30 جنيها للوجبة المتكاملة لسد احتياجات المواطنين وتخفيف العبء عن كاهل الاسر محدودة الدخل وتوزيع تلك الوجبات بجميع منافذ السلع الغذائية بالقرى والمراكز .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...