الثلاثاء، 1 ديسمبر 2015

محافظ أسيوط يشارك فى إجتماع مجلس جامعة أسيوط .. والقائم بأعمال رئيس الجامعه يشيد بجهود محافظ اسيوط الجادة والمثمرة فى دعم الجامعه



 إنعقد مجلس جامعة أسيوط عن شهر نوفمبر وذلك برئاسة الدكتور أحمد عبده جعيص القائم بأعمال رئيس الجامعة وبمشاركة المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط بصفته عضواً فى المجلس وبحضور أعضاءه كذلك من عمداء كليات الجامعة بأسيوط وبفرعها بمحافظة الوادى الجديد.

وفى مستهل الجلسة أشاد الدكتور جعيص بجهود محافظ أسيوط الجادة والمثمرة  فى دعم الجامعة وتوطيد أواصر التعاون والعمل المشترك بين الجانبين وهو ما ينعكس فى حرصه على المشاركة فى جلسات المجلس لتذليل العقبات وتقديم التسهيلات اللازمة لتمكين الجامعة من أداء رسالتها التعليمية والدور التنموى والخدمى المنوط بها وذلك على النحو الأكمل.

ومن جانبه أكد المهندس الدسوقى على تقديره لمكانة جامعة أسيوط المرموقة ودورها كشريك أساسى فى عملية التنمية فى محافظة أسيوط وما تقوم به من جهود لخدمة المجتمع فى صعيد مصر.

وخلال الجلسة أوضح المحافظ على ضرورة وجود مرجعية علمية وآراء للمتخصصين فى مشكلة حرق المخلفات الزراعية والتى تظهر خلال شهرى أكتوبر ونوفمبر من كل عام  والتى تعانى منها المحافظة وتوفير آلية آمنة للتخلص من تلك الكمية الهائلة من المخلفات والتى تظهر خلال فترة وجيزة لا تتجاوز شهر ونصف ، كما طرح مشروع تحويل مسار إتجاه السيول والأفكار المطروحة لتنفيذه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...