الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015

القبض على رئيس مجلس إدارة جمعية تعاونية بأسيوط للتلاعب في شيكات بنكية


ألقت مباحث الأموال العامة بمنطقة الوجه القبلي القبض على رئيس مجلس إدارة إحدى الجمعيات التعاونية للإنشاء والتعمير، والذى قام بالتلاعب في شيكات أحد المقاولين المتعاملين مع الجمعية، والاستيلاء على المبالغ لنفسه.

كان العميد طارق عيسي مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بمنطقة الوجه القبلي، تلقى بلاغًا من المقاول "عباس.م" المقيم بمركز بركة السبع يتضمن قيام المدعو "خالد.ج.ع" رئيس مجلس إدارة إحدى الجمعية التعاونية للإنشاء والتعمير باستغلال موقعه، والاستيلاء على شيكات مالية خاصة بالمبلغ تبلغ قيمتها 600 ألف جنيه.

وعلى الفور أمر بتشكيل فريق بحث ضم العقيد صلاح أبوسحلي وكيل الإدارة، والرائد راشد سالم مفتش المباحث، حيث كشفت التحريات أن رئيس مجلس الإدارة استغل موقعه وحصل على شيكين بنكيين لصالح المقاول، وذلك بالتلاعب بالتزوير بتظهير الشيكين لنفسه، والاستيلاء على المبلغ المالي ما هو قيمته 600 ألف جنيه لمروره بضائقة مالية.

وأشارت التحريات إلى أن المقاول من المتعاقدين للعمل مع الجمعية لتنفيذ بعض مشروعات الإسكان والمياه والصرف الحكومية والأهلية، تمكنت قوة من مباحث الأموال العامة برئاسة الرائد راشد سالم من مداهمة مقر الشركة بدائرة قسم ثانى أسيوط، وألقت القبض على المتهم وبعض المستندات، وتحرر المحضر رقم 6591 إداري ثان أسيوط، وتولي محمد خضير مدير النيابة التحقيق.


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...