الأحد، 13 ديسمبر 2015

تأجيل اعتصام أطباء مستشفى أسيوط العام.. للغد ..مدير مستشفى أسيوط العام بعد قرار المحافظ بنقلة يعلن عقد مؤتمر صحفي لكشف العديد من الحقائق


قرر الأطباء والعاملون بمستشفى أسيوط العام تأجيل اعتصامهم إلى الغد، لعدم الانتهاء من الموافقات الأمنية، وذلك احتجاجًا على قرار نقل الدكتور محمد جمال مدير المستشفى، ونقيب الأطباء من منصبه وترقيته مديرًا لإدارة المستشفيات بمديرية الصحة.

وقال مدير المستشفي -الصادر ضده القرار-، إن الاحتجاجات ستكون وقفات احتجاجية،وليس اعتصام لعدم الحصول على موافقات، وإنه يرفض تمامًا تنفيذ القرار، مشيرًا إلى أنه لم يتبقَ له للإحالة إلى المعاش سوى ١٠ شهور، وخروجه لمثل هذا المنصب بديوان المديرية بمثابة امتهان لكرامته وإهانة له بعد كل سنوات الخدمة التى قضاها في المجال الطبي بالمحافظة ـ حسب قوله.


صرح الدكتور محمد جمال مدير مستشفى أسيوط العام ونقيب الأطباء أعتراضآ على قرار المحافظ بنقلة من مستشفى أسيوط العام إن الاعتراض على القرار سيكون من خلال وقفة احتجاجية من التاسعة صباحا، وليس اعتصاما حتى لا يتعطل العمل بالمستشفى، لافتا إلى عقد مؤتمر صحفي لكشف العديد من الحقائق التي يتجاهلها قرار المحافظ ووكيل الوزارة.

وأضاف نقيب الأطباء، أنه يرفض تمامًا تنفيذ قرار المحافظ ووكيل وزارة الصحة؛ لأنه لم يتبق له للإحالة على المعاش سوى ١٠ أشهر، وخروجه من المستشفى لديوان المديرية بمثابة امتهان لكرامته وإهانة له بعد كل سنوات الخدمة التي قضاها في المجال الطبي بالمحافظة.


محمد ممدوح

مدحت عرابى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...