الأحد، 27 ديسمبر 2015

أمن أسيوط يحرر طالب مختطف قبل ثلاثة أيام بمدينة صدفا


تمكنت أجهزة الأمن في أسيوط، بالتنسيق مع مصلحة الأمن العام، الأحد، من تحرير طالب قبطي عقب اختطافة من أمام المدرسة قبل ثلاثة أيام، بمدينة صدفا.

تلقى اللواء عبدالباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، بلاغًا من العميد منتصر عويضة، رئيس مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ من المدعو رضا سامي، باختطاف نجله كرلس، عقب نزوله من التوك توك أمام مدرسة النصر ببندر صدفا.

ووجه مديرالأمن، بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية، والذي فحص أكثر من 200 مشتبه به من المسجلين خطف وسرقات، بدائرتي مركزي صدفا وأبوتيج، حيث توصلت التحريات إلى أن عملية الاختطاف قام بها تشكيلا عصابي من قرية الدوير، يضم كل من؛ «وليد. ع»، و«عمر. أ»، و«طارق. ع»، و«أحمد. ج»، و«رجب. هـ».

وأشارت التحريات إلى أن الأمر له علاقة بانتشار شائعة حول والد الطفل باستخراج قطعًا أثرية من منزل خاص به بالقرية، ما أثار طمع المتهمين في طلب الفدية مقابل إرجاع الطالب، قبل أن يتم ضبط التشكيل العصابي، وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكابهم الواقعة بقصد ابتزاز والد الطالب، والحصول على فدية مالية قدرها مليون جنيه.


يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...