الجمعة، 25 ديسمبر 2015

مصادر حكومية: محافظ اسيوط الجديد يؤدى اليمين الدستورية صباح اليوم أمام الرئيس


أعلنت رئاسة الوزراء أن المحافظين الجدد الذين تم إبلاغهم بمنصب المحافظين سوف يقومون بأداء اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي صباح يوم غداً السبت.

وأشارت تلك المصادر إلى أن حركة المحافظين الجديدة سوف تتضمن 11 محافظاً جديداً حيث أنه تم إبلاغ جميع المحافظين القدامي والذين سيخرجون من حركة المحافظين الجديدة بعدم الذهاب إلى مكاتبهم صباح يوم غداً السبت وحتى لا يتم تعريضهم لأية مواقف محرجة.

وأكدت هذه المصادر إلى ان ما يقوم به محافظ الشرقية الدكتور رضا عبد السلام هو نوع جديد لم نعهده من قبل وهو نوع الشور الإعلامي بحيث يقدم نفسه للإعلام على أنه ضحية وأنه تم إبلاغ جميع المحافظين الخارجين في الحركة الجديدة ولم يفعلوا كما فعل الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية

المحافظات التي شملتها حركة المحافظين الجديدة:

أكدت المصادر بأن حركة المحافظين الجديدة شملت تعيين محافظاً جديداً لمحافظة الإسكندرية، وذلك بعد استقالة “هاني المسيري” على خلفية كارثة الأمطار، كما شملت الحركة تعيين محافظين جدد في كل من المحافظات التالية:

    البحيرة.
    الجيزة.
    الشرقية.
    المنوفية.
    كفر الشيخ.
    الغربية.
    الدقهلية.
    بورسعيد.
    أسيوط.
    سوهاج.
    الوادي الجديد.

وكشفت ذات المصادر بأن أبرز الأسماء المرشحة للتعيين في حركة المحافظين الجديدة، مساعد أسبق لوزير الداخلية لقطاع السجون “في محافظة أسيوط”، واللواء السابق بهيئة الرقابة الإدارية، بينما لم يتم الكشف فعلياً عن الأسماء النهائية التي سيتم تعيينها، حتى أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي غداً.


كانت مصادر حكومية قالت  إن حركة المحافظين ستجري غدا السبت؛ وتضم الحركة 13 محافظا، ومن المقرر أن يؤدي المحافظين الجدد اليمين الدستوري أمام رئيس الجمهورية صباح غدا، وعلى رأسها محافظات أسيوط، الإسكندرية، والشرقية، وسوهاج.

وتأتي هذه الحركة بعد يوم واحد من إقالة محافظ الشرقية، رضا عبد السلام، الذي تلقي نبأ الإقالة عبر مكالمة هاتفية من وزير التنمية المحلية أحمد زكي بدر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...