الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015

انطلاق مسابقة ماراثون جامعة أسيوط








انطلقت صباح اليوم فعاليات مسابقة ماراثون الجرى لطلبة وطالبات جامعة أسيوط التى نظمتها إدارة النشاط الرياضة بالإدارة العامة لرعاية الشباب بالتعاون مع الاتحاد الرياضى المصرى للجامعات المصرية تحت رعاية الدكتور أحمد عبده جعيص القائم بأعمال رئيس الجامعة.

وقال المنصورى إن الماراثون يأتى فى إطار حرص الجامعة على دعم النشاط الرياضى وتشجيع الطلاب على ممارسة الرياضة، بالاضافة إلى الاهتمام بتنمية روح المشاركة بين الطلاب وتشجيعها على الانخراط فى الأنشطة المختلفة، مضيفا أن الماراثون جاء بمشاركة  30 طالبا و20 طالبة من مختلف الكليات بالجامعة والمدينة الجامعية.

وأوضح ايهاب محمد رئيس قسم النشاط الطلابي بالادارة العامة لرعاية الشباب أن ماراثون الطلاب بدأ من مصنع بلاط الوادى على طريق أسيوط الزراعي، وماراثون الطالبات بدأمن أمام كلية الطب البيطرى مرورًا بالجامعة ومنتهيًا بالاستاد الرياضى.

فى نهاية الماراثون، تم توزيع جوائز مالية على المراكز العشر الأولى من ماراثون الطلاب والمراكز العشر الأولى من ماراثون الطالبات .


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...