الثلاثاء، 8 ديسمبر 2015

بالفيديو السادة المحترمون - يوسف الحسيني ينعي وفاة د. محمد إبراهيم منصور مدير مركز دراسات المستقبل بجامعه اسيوط ويلوم نفسه على تقصيره فى السؤال على أستاذه منذ عام



استعرض الإعلامي يوسف الحسيني، مقالًا للكاتب علاء الغطريفي، عن وفاة الدكتور محمد إبراهيم منصور، مؤسس مركز دراسات المستقبل في جامعة أسيوط، حيث قال بأن خبر وفاته كان “صدمة حقيقية”، بالنسبة له.

وأضاف الحسيني، خلال برنامج “السادة المحترمون”، على قناة ontv: “شعرت بمرارة حقيقية بعد ان قرات المقال، لسببين، الأول بسبب تقصيري كتلميذ تجاه أستاذه.. حيث درّس لي مادة اقتصاد موارد طبيعية.. والمؤلم إني مسألتش عليه من عام.. والسبب الثاني هو كيف غُبن حق هذا الرجل ولم يتم تقديره؟”.

وتابع الحسيني: “زيه زي علماء كتير لم ينالوا قسطًا حقيقيًا من المعرفة بهم”، وأشار الحسيني إلى أنه كان يعتقد بأن “مصر هتطلع لقدام”، بعد ان أنشأ الدكتور محمد إبراهيم منصور، لمركز دراسات المستقبل، وأضاف موضحًا: “جزء من مهام هذا المركز إنه لما نعرف إن مصر وصلت لـ 90 مليون المركز يقدر يقولك كيفية استغلال الموارد بالشكل الأمثل ليكفي سكان هذه الدولة”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...