الجمعة، 18 ديسمبر 2015

بالمستندات| عميد «تربية أسيوط» يتحدى القفانون ويعتمد نتيجة طالبة راسبة فى التربية العملى











كشفت مصادر بجامعة أسيوط إعتماد الدكتور"ع . ر "عميد كلية التربية بجامعة أسيوط ، نتيجة الطالبة "ايفلين .ع.ح.ع"رقم جلوس(6857) والمقيدة بالدبلومة العامة فى التربية شعبة الرياضيات للعام الجامعي 2014\2015 باجتيازها الدبلومة دون حضور الطالبة مادة التربية العملي، رغم ان كشوف الدرجات الداخلي والخارجي والحضور والانصراف التي حصلت "جورنال مصر" على نسخة منها أكدت تغيب الطالبة طوال العام الدراسي وانها لم تحضر التدريب الميداني نهائيا بالمدارس التي تم تكليفها بها من الجامعة والكلية .
وأكدت المستندات قيام الطالبة المذكورة، بإحضار درجات من مدرسة غير معتمدة وغير مكلفة بها من ادارة الجامعة  ودون اشراف معتمد أو متابعة من عضو هيئة تدريس كما يحدث مع الالاف من الطلاب وتوقيع عميد الكلية .

وأوضحت أن مدرسة التدريب الميداني للطالبة المذكورة هى مدرسة "مهران خلاف الإعدادية بنات" بالقوصيه ومن واقع كشوف الدرجات الداخلي والخارجي وكشف الحضور والانصراف تبين أن الطالبة متغيبة طوال العام الدراسي ولم تحضر التدريب الميداني بالمدرسة المدرج فيها اسمها ،لافتة إلى أن حالتها فى الكشوف المعتمدة من المدرسة والواردة إلى مكتب التربية العمليه جاءت تحت تصنيف "غائب".

لكن الطالبة لجأت إلى إحضار درجات التدريب الميداني الخاصة بها" داخلي وخارجي وكشوف حضور وانصراف" من مدرسة على مبارك الإعدادية بنات بواقع "38 درجة من 40 داخلي "و"19 درجة من 20 خارجي".

وأشارت المستندات إلى أن مدرسة على مبارك الإعدادية بنات ليست ضمن مدارس التربية العملية هذا العام والتى تتعامل معها كلية التربية ،والمشرف الداخلي والخارجي ليس من ضمن المعلمين المنوط بهم الإشراف على طلاب التربية العملية هذا العام وليس لهم حق الصرف المالي على الإشراف لان المدرسة ليست ضمن مدارس التربية العملي .

وأكدت أن الطالبة تتبع ادارة القوصية التعليمية وتم توزيعها من خلال مكتب التربية العملية على مدرسة مهران خلاف الإعدادية بنات بالقوصيه فى حين أن مدرسة على مبارك الإعدادية بنات التى اعتمدت درجات الطالبة تتبع ادارة ديروط التعليمية  .

وأضافت ان الدرجات مرسلة بخط اليد وليس فى كشوف التربية العملية المختومة بخاتم مكتب التربية العملية والدرجات الخاصة بعضو هيئة التدريس المشرف من الكلية، حيث لم يقم اى عضو هيئة تدريس بالإشراف عليها لانها ليست من مدارس التدريب الميداني هذا العام .


يشار الى ان عميد كلية التربية اعتمد نتيجة الطالبة  دون حضورها ودون مدرسة معتمدة ودون إشراف معتمد ومتابعة من عضو هيئة تدريس رغم أن هذه المادة يترتب على الغياب فيها الرسوب وإعادة السنة الدراسية .


سحر فاروق الحمدانى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...