الثلاثاء، 8 ديسمبر 2015

«تمرد الصعيد» تطلق مبادرة لتشكيل مجلس شورى للشباب


أعلن ضياء العجيمي مسئول حركة تمرد بقطاع الصعيد، أنه تم الاتفاق مع مجموعة من كبيرة من بعض السياسيين وبعض شباب ثورتي 25 يناير و30 يونيو على إرسال مبادرة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف أن المبادرة تناشد الرئيس بتبني مجلس شورى الشباب والذي يضم نخبة من السياسيين والإعلاميين وشباب الثورة كبديل لمجلس الشورى الذي تم حله سابقا على أن يكون هذا المجلس يعمل على استقبال مقترحات وشكوى الشعب والعمل على إيجاد حلول خارح الصندوق والعمل كدور رقابي للبناء والتوعية.

وأشار "العجيمي" إلى أن هناك أسماء بارزة رحبت بهذه المبادرة، ونوه إلى انهم سيبدأون في طبع استمارات عضوية بعد الحصول على جميع الموافقات الرسمية وإجراء صياغة واقعية للمقترحات والتي سيتقدم بها أعضاء المجلس الرئاسي لبرلمان الشباب، مشيرًا إلى أنه سيتقدم أيضا لوزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز بهذه المبادرة حتى تأخذ الشكل القانوني لها.

وقال:" إننا نعلم مدى اهتمام رئيس الجمهورية بأفكار الشباب والعمل على إزالة أي معوقات أمامهم والعمل على خلق بيئة مناسبة للعمل التطوعي العام والعمل على تدريب الشباب لتوليهم المناصب المختلفة في شتى المجالات"، مؤكدا أن الرئيس أوضح في جميع المحافل أن الشباب هم العمود الفقري للدولة المصرية  وأنهم قادرون على النهوض بمصر".

وأكد ثقته في المبادرة، مشيرا إلى أنها ستلقى قبول عام لدى الشارع المصري وخاصة إذا وافق عليها رئيس الجمهورية عليها، ونوه إلى أنها لاتتبع أي كيان حزبي أو حركة سياسية ولكنها نابعة من أشخاص يحبون هذا البلد ويريدون المشاركة السياسية بشكل إيجابي.


ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...