الخميس، 31 ديسمبر 2015

مدير إدارة شئون البيئة بمحافظة أسيوط .. حصر جميع بؤر التلوث وتبدأ بتطهيرها في الوليدية وعرب المدابغ وصدفا






 أكدت هالة فرغلى مدير إدارة شئون البيئة بمحافظة أسيوط أنه تم بالتعاون مع إدارة مكافحة ناقلات الأمراض بمديرية الصحة وجهاز شئون البيئة فرع أسيوط عمل حصر لجميع بؤر التلوث بنطاق المحافظة للقضاء عليها نهائيا وذلك فى إطار تعليمات المهندس ياسر الدسوقى محافظ اسيوط للقضاء على جميع بؤر التلوث بالمحافظة تفعيلا لمنظومة النظافة الجديد.

وأضافت هالة فرغلى أن لجنة مكافحة القضاء على بؤر التلوث ومكافحة القوارض وناقلات الأمراض قامت بتطهير عدد من بؤر التلوث بمركز صدفا ومنطقتي الوليدية وعرب المدابغ بمدينة أسيوط بمشاركة مديرية الزراعة والرى وذلك لتفعيل القرار الوزارى رقم 2 لسنة 2005م لبرنامج الإصحاح البيئى بمشاركة وزارات "الصحة والبيئة والزراعة والتنمية المحلية والرى" منوهة أن اللجنة تقوم كل يوم اربعاء بإستهداف عدد من بؤر التلوث لتطهيرها أسبوعيا.

وأوضحت مدير إدارة شئون البيئة أنه يتم تطهير هذه البؤر بإستخدام معدات المحافظة بالتعاون مع الرى كما يتم رش هذه البؤر بعد تطهيرها بمعرفة إدارة مكافحة ناقلات الأمراض بمديرية الصحة للقضاء على البؤر نهائياً مشيرة إلى أن هذه البؤر ترجع إلى تراكم القمامة بها أو نتيجة تجمع هذه القمامة فى المياه الراكدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...