الجمعة، 11 ديسمبر 2015

غضب بين أهالي القوصية في أسيوط بسبب انقطاع المياه وتغير لونها


سادت حالة من الغضب بين أهالي مدينة القوصية بأسيوط بسبب انقطاع المياه منذ ظهر الأمس عن معظم مناطق المدينة بسبب عطل في محطة الرفع.

وقال محمود شوقي، من الأهالي، إن "المياه منقطعة عن منزلي منذ الأمس ولا نعلم ماذا نفعل ولم يكن لدينا علم بانقطاعها حتى نتمكن من تخزين ما يكفي وأقوم بقطع مسافة تتعدى النصف ساعة من أجل الحصول على جركن مياه من أجل الاستخدام اليومي للنظافة".

وشكا عبدالله أحمد، مدرس، من لون المياه القادمة من المواسير في الساعات المتأخرة من مساء أمس وتحولها إلى اللون الأسود أو اللون الأصفر، وقمت بشراء المياه المعدنية من أجل الشرب والطهي ولم نتوقع أن يكون انقطاع المياه عن المدينة ليستمر أكثر من يوم في كل المناطق.

وأضافت يسرية ياسين، ربة منزل: "أننا نملأ المياه من خلال بعض الطلمبات الحبشية الموجودة في منطقة الشيخ نجيب والزرابي والقيام بتخزينها حتى تعود المياة مرة أخرى".

وأكد مصدر بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط أن انقطاع المياه عن معظم مناطق المدينة بسبب عطل في محطات الرفع التي تسببت في انقطاع المياه عن المناطق العليا من المنازل وجارٍ تصليحها حتى تعود بعد ساعات قليلة.


أحمد الانصارى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...