الجمعة، 18 ديسمبر 2015

بالصور فضيحة جديدة لشركة مياه اسيوط فى عهد رئيس الشركة الفاشل محمد صلاح .. مياه الشرب بـ"معابدة أبنوب بأسيوط" ملجأ للديدان




تتواصل معاناة أهالي قرية "المعابدة" التابعة لمركز أبنوب "غرب محافظة أسيوط "، مع تلوث مياه الشرب وارتفاع نسبة الأملاح بها وسوء حالة خزان القرية، وعدم الاهتمام بنظافته دوريًا.



يقول رزق الصياد أحد أهالي القرية: مياه الشرب غير صالحة للاستخدام الآدمي أو حتى الحيواني و نسبة الأملاح بها تعدت 256 وحدة مع العلم أن الطبيعي من 50 إلى 100 وحدة.


ويضيف أحمد عوض: سلم ومواسير خزان مياه الشرب بالقرية متآكلة من الصدأ منذ سنوات ولا يتم تنظيف الخزان أبدا والمياه بها ديدان، يرضي من هذا!؟، أناشد المسئولين بالتحرك لحل مشكلتنا.



يذكر أن محافظة أسيوط حصلت على لقب المحافظة الأفقر على مستوى الجمهورية العام الماضي، حيث سُجلت 221 قرية من قراها تمثل 94% من إجمالى القرى بالمحافظة، ضمن أفقر 1000 قرية على مستوى الجمهورية، وبلغت نسبة السكان الفقراء فى المحافظة 61.7%، وهى النسبة الأعلى بين محافظات الجمهورية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...