الجمعة، 15 يناير 2016

القبض على رئيسة قسم الرصف بحي غرب أسيوط لتقاضيها رشوة 100 ألف جنيه


تمكنت هيئة الرقابة الإدارية بأسيوط، من ضبط رئيسة قسم الرصف بحي غرب أسيوط عقب تقاضيها مبلغ 100 ألف جنيه "مائة ألف جنيه" على سبيل الرشوة؛ لإنهاء عمل من أعمال وظيفتها لأحد رجال الأعمال بمساعدة زوجها، وذلك في إطار سعي هيئة الرقابة الإدارية لاستئصال الفساد من المحليات.

كانت معلومات وردت لضباط هيئة الرقابة الإدارية بأسيوط، تفيد بتورط المهندسة "نادية.س" رئيسة قسم الرصف بحي غرب، في إنهاء عمل من أعمال وظيفتها لأحد رجال الأعمال مقابل حصولها على مبلغ 100 ألف جنيه على سبيل الرشوة منه.

وعلى الفور تم تشكيل فريق من جهاز الرقابة الإدارية بالمحافظة، برئاسة المقدم أحمد الشمندي، وتم تتبع ومراقبة أطراف القضية، وبالتحريات الميدانية تم التأكد من صحة المعلومات الواردة.

وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات القانونية لضبط الواقعة، وتمكن المقدم أحمد الشمندي من ضبط المدعوة "نادية س" رئيسة قسم الرصف بالحي، وضبط زوجها "ع.م" بصفته شريكا ووسيطا، وكذا ضبط "م. أ" رجل الأعمال "الراشي"، و"ع.ع" مدير حساباته كوسيط.

وبتفتيش مكتبها بحي غرب تم ضبط مستندات تخص الواقعة، وبتفتيش منزلها تم ضبط 100 ألف جنيه مبلغ الرشوة، وكميات من المواد المخدرة المتنوعة، وجار عرض المتهمين على النيابة العامة لاستكمال التحقيق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...