الثلاثاء، 19 يناير 2016

ضبط 6 أطنان بنزين و2000 رغيف مدعم في حملة تموينية بأسيوط


قال العميد عصام أبو شقة مدير مباحث التموين بأسيوط، إن حملة مكبرة تمكنت من تحرير 112 قضية تموينية لقضايا اتجار في السلع التموينية المدعمة، منها ضبط 6 طن بنزين 80 و2000 رغيف خبز بلدي مدعم قبل بيعها في السوق السوداء.

وأوضح أبو شقة أن المحاضر تضمنت 16 محضر لعدم الإعلان عن الأسعار، و42 لعدم حمل شهادة صحية، و6 محاضر لعدم نظافة أدوات الرغف والعجن، و3 محاضر لعدم وجود سجل الزيارات، و4 لتوقف عن الإنتاج.

كما تمكنت الحملة من ضبط 6 محاضر لإنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات، ومحضرين لعدم الالتزام بمواعيد العمل بالمخبز، و10 محاضر لعدم وجود منخل، وقضايا أخرى لجمع وصرف في حصة تموينية، وعدم الاحتفاظ بميزان حساس، وعرض للبيع سلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية وأخرى متنوعة.

وأكد مدير مباحث التموين بأسيوط، استمرار الحملات التموينية بناء على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط الذي شدد على تكثيف وتشديد الرقابة على المخابز ومحطات الوقود والمستودعات والأسواق لتحقيق الاستقرار وضبط الأسعار في الأسواق ومحاربة تسريب وتهريب السلع المدعمة للاتجار بها في السوق السوداء.

وأضاف أبو شقة أن المضبوطات تضمنت 400 أسطوانة بوتاجاز منزلية وكبيرة فضلًا عن 168 سلعة منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمي.


إيمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...