الأحد، 17 يناير 2016

تنفيذ 88 قرار ازالة وتحرير 216 مخالفة تموينية بمركز القوصية باسيوط



شدد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على ضرورة تنفيذ قرارات الإزالة والتعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة الصادرة فوراً محذراً من تراخي الاجهزة التنفيذية في تنفيذ عمليات الازالة التي تزيد من اتساع رقعة التعديات .. صرح بذلك بدري محمد بدري رئيس مركز ومدينة القوصية.
وقال بدري انه بناء على تعليمات محافظ أسيوط تم تنفيذ اكثر من 88 قرار إزالة و135 محضر لهدم المباني المخالفة بالإضافة إلي إصدار تراخيص ل13 منزل والموافقة علي 117 طلب إنارة وتوصيل مياه للمنازل لافتا الى تسهيل عمليات الحصول على تراخيص للاوضاع المقننة والتي تبعد عن الاراضي الزراعية أو املاك الدولة.
وأشار رئيس المركز إلى انه تم تركيب 75 لمبة وإصلاح 80 كشاف بالإضافة إلي تركيب 20 كشاف إضافي لإنارة الطرق وتجنب حدوث حوادث بالطرق وصيانة الكشافات علي الطريق السريع وتم استخراج حوالي 10 رخص تجارية وتحويل 8 رخص وإلغاء 4 رخص منتهية واستكمال الإجراءات الخاصة بالتراخيص وتذليل كافة العقبات التي قد تواجههم واستخراج 5 رخص لمباني جديدة وقامت إدارة التموين بالقوصية بتحرير 216 مخالفة تموينية لأصحاب المخابز والمحلات نتيجة لبيع سلع مجهولة المصدر وعدم وجود رخص لهذه المحلات والمرور أيضا علي المستشفيات والوحدات الصحية بالقرى وإعداد تقارير شهرية لمعرفة العجز في الخدمات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...