الأربعاء، 27 يناير 2016

افتتاح المرحلة الأولى بـ"أسيوط سيتي سنتر" أبريل المقبل


أكد محمد جلال، رئيس مجلس إدارة شركة تسويق للمراكز التجارية، افتتاح المرحلة الأولى من مشروع أسيوط سيتي سنتر إبريل المقبل، بإجمالي تكلفة استثمارية 100 مليون جنيه بمساحة تأجيرية تبلغ 14 ألف متر مربع، مشيرا إلى أن التسليم يتم قبل عام كامل من الموعد المحدد والذي كان مقررا له العام المقبل.

وأوضح جلال لـ"أموال الغد" أن المشروع يضم 3 مراحل، ومن المقرر بدء تنفيذ المرحلة الثانية خلال النصف الثاني من العام الجاري، بإجمالي مساحة تأجيرية تبلغ 15 ألف متر مربع، لتنفيذ مشروعات ترفيهية، كما سيتم تنفيذ المرحلة الثالثة على مساحة 15 الف متر مربع وتضم محلات تجارية، على أن ينتهي تنفيذ المشروع بالكامل عام 2018.


أشار إلى أن إجمالي التكلفة التنفيذية للمشروع تبلغ 300 مليون جنيه، و تكلفة الأرض تبلغ 80 مليون جنيه تم الحصول عليها من أحد الطروحات التي أعلنتها الهيئة لتنفيذ مشروع تجاري عليها لخدمة المواطنين.

وتعمل شركة تسويق لتسويق المراكز التجارية في إدارة المراكز التجارية ، بداية من تنفيذ المشروع وحتى بعد تشغيله وما يتربط به من طبيعة العمل والماركات التجارية التي تضمها هذه المولات ، وذلك لصالح المستثمرين المالكين لهذه المشروعات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...