الاثنين، 25 يناير 2016

بالصور..... رئيس المنطقة يتفقد أعمال كنترول الشهادة الابتدائية بأزهر أسيوط





تفقد فضيلة الدكتور علي عبد الحافظ الوكيل الشرعي والعربي والقائم بأعمال رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية سير العمل بلجان كنترول الشهادة الابتدائية للعام الدراسى  2015-2016 والتى بدأت منذ الثاث عشر من الشهر الجاري وتستمر حتى إعلان النتيجة  وذلك بمقر لجان تقدير المنطقة الأزهرية بأسيوط، مؤكدًا على الالتزام بقواعد الامتحانات على كافة الأصعدة .

وفاجأ "عبد الحافظ" أعضاء كنترول الشهادة الابتدائية بمقره بمعهد عمر بن الخطاب النموذجي الابتدائي، برفقة الشيخ أحمد عبد العظيم مدير العلاقات العامة، ود. عبد الناصر حسن قناوي مدير التعليم الثانوي، والشيخ عبد الله حسن علي رئيس كنترول الشهادة الابتدائية، منوهاً عن أنه أصدر تعليماته بعدم التردد فى الرجوع إليه فى أى مشكلة قد تطرأ أثناء العمل داخل لجان الكنترول فور ظهورها للعمل على حلها، مشددا على منع دخول أى شخص لمقار اللجان من غير ذوى الصفة سوى الأعضاء فقط، مشيراُ إلي  أن المنطقة بذلت كل الجهد لتوفير الراحة للأعضاء وتذليل العقبات حتى يتم العمل فى جو من الهدوء، وأكد أن الجميع ملتزم بالتعليمات الواردة عن أعمال لجان الكنترول والواجب المكلفين به لتأديته على الوجه الأمثل.

كما أوضح علي أنه تم اختيار توليفة من أكفأ المعلمين الخبرة والشباب لأعمال الكنترول مشدَّداً على أنه كما يثاب المُجِدّ في عمله، فكذلك لا مكان لمقصر أو مهمل في أداء عمله محذراً أعضاء الكنترول من أي تهاون أو تقصير أو إهمال في أعمال لجان الكنترول، حتى تخرج النتيجة في ميعادها المحدد من قبل قطاع المعاهد الأزهرية .


أحمد صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...