الثلاثاء، 26 يناير 2016

أستاذ بطب أسيوط ينفي تعمد تعطيل مناقشة رسالة دكتوراة لـ''باحث بالمنيا''


نفى الدكتور ايهاب سعيد ابراهيم الدسوقي، استاذ الفارماكولوجي، بكلية الطب بجامعة أسيوط، تعمد تعطيل مناقشة رسالة الدكتوراة الخاصة بالطبيب مينا ثابت جيد، المدرس المساعد بالقسم الفارماكولوجي بكلية الطب بجامعة المنيا من جانب لجنة الممتحنين.

وأضاف الدسوقي في رده على خبر منشور بعدد من المواقع الإخبارية:"اللجنة حريصة على مستقبل الطالب من خلال احترام اللوائح الجامعية والقوانين التى يتحقق معها سلامة إجراءات انعقاد جلسة المناقشة للرسالة".

وقال الدسوقي:"في يوم الخميس الموافق 14 يناير لعام 2016 توجهنا إلى كلية الصيدلة بجامعة المنيا للمشاركه فى جلسة امتحان الشفوي الخاص بطلاب الفرقة الرابعة والذى يبدأ فى الساعة 11 صباحا ولاستغرق أكثر من ساعة تقريبا، بناءً على دعوة من رئيس قسم الفارماكولوجى بالكلية، ومن المفترض أن نتوجه عقب الاختبار إلى كلية الطب جامعة المنيا للبدء فى مناقشة رسالة الدكتوراه الخاصة بالطبيب مينا ثابت جيد قليني، المدرس المساعد بقسم الفارماكولوجى بالكلية الذي أحضر لنا الرسالة منذ حوالى شهر مشفوعة بخطاب مجلس قسمه بأسماء لجنة الممتحنين المتضمنة كل من:"أ.د صفوت عبد الهادى منقورة، أ.د ايهاب سعيد ابراهيم الدسوقى "ممتحنين خارجيين" بالإضافة إلى أ.د علي محمد عمر عبد الرحمن، ممتحن داخلي وفي نفس الوقت هو المشرف الرئيسى على رسالة الدكتوراة".

وأضاف الدسوقي:"فوجئنا أثناء تواجدنا في امتحان الشفوي بكلية الصيدلة بإبلاغنا هاتفيا من :أ.د على محمد عمر عبد الرحمن أنه لن يحضر وأكد هذا الأمر القائم بأعمال رئيس قسم الفارما بكلية الطب والذي توجه إلينا بالصيدلة لإعلامنا، وأفاد أنه عقد مجلس قسم جديد غير فيه لجنة الممتحنين بإدراج الدكتورة عزه على كامل الشيخ، الأستاذ المساعد بقسم الفارماكولوجى بطب المنيا وأحد المشرفين على نفس الرسالة بدلا من أ.د على محمد عمر عبد الرحمن".

وأضاف الدسوقي:" لم نبلغ رسميا أو هاتفيا بتغيير لجنة الممتحنين وفوجئنا بإبلاغنا بذلك التغيير قبل انعقاد لجنة المناقشة مباشرة فطلبنا شفاهة من القائم بأعمال رئيس قسم المنيا أن تؤجل المناقشة لبعض الوقت اليسير لحين إبلاغنا بالبريد أو الفاكس بالتشكيل الجديد حرصا منا على سلامة الاجراءات القانونية والإدارية التى تحفظ حق الطالب وصحة وقانونية الجلسة".

وأكد إيهاب الدسوقي أنه أرسل العديد من الفاكسات بهذا الصدد لجميع الجهات المختصة بالأمر حتى يتبين لها حقيقة الواقعة، بحسب قوله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...