الأحد، 24 يناير 2016

نواب البرلمان وممثلي الأحزاب بأسيوط يحتفلون بذكرى ثورة يناير ويهنئون الشرطة في عيدها


استقبل اللواء عبدالباسط دنقل، مدير أمن أسيوط وقيادات المديرية، مساء السبت وصباح الأحد، عدد من أعضاء مجلس النواب الممثلين لمراكز المحافظة، وعدد من ممثلي أحزاب المصري الديمقراطي الاجتماعي، والوفد، والمصريين الأحرار، والشعب الجمهوري، ومستقبل وطن، وائتلاف شباب الثورة، وتيار الاستقلال، للتهنئة بأعياد الشرطة وذكري ثورة 25 يناير، وذلك بقاعة كبار الزوار بمبنى مديرية الأمن.

وقال عدد من أعضاء مجلس النواب، إن "تقدم البلاد وتحقيق أهداف ثورتي يناير و30 يونيو؛ مرتبط بالتعاون بين الشعب والشرطة، موضحين أن مواجهة الشرطة والجيش للإرهاب في هذه الأيام يتطلب تعاون الشعب للحفاظ على البلاد".

من جانبه، قال عماد سمير يني، أمين الحزب المصري الديمقراطي بأسيوط، إن "الحزب قرر في إطار الاحتفالات بذكري ثورة 25 يناير وأعياد الشرطة تقديم التهنئة لجميع ضباط الشرطة وشهداء ثورتي 25 يناير و30 يونيو"، موضحا أنه "تم تشكيل مجموعة من الشباب من أبناء أسيوط لتنظيم يوم في خدمة الوطن، وذلك بتوزيع ورود وزهور وهديا علي المارة بكوبري 25 يناير الذي تم انشاءه عقب أحداث الثورة بإشراف شباب الثورة من أبناء أسيوط في عهد المحافظ الأسبق اللواء السيد البرعي، وتنظيف شوارع المنطقة المحيطة به.

وقال محمد فهمي صالح، أمين حزب الشعب الجمهوري، إن "أبناء الشرطة والجيش روح الوطن"، موضحا أن الشرطة أول من استفادت من أحداث ثورة يناير في تحقيق العدالة الاجتماعية بين الضباط داخل الوزارة من ناحية وبين الشعب من ناحية أخرى، مشيرًا إلى أن شهداء الشرطة ليس ملك للداخلية وإنما هم أبناء الشعب المصري الذي يملك الداخلية نفسها.

وعلي الجانب الأخر قال مدير أمن أسيوط اللواء عبدالباسط دنقل، إنه يشكر جميع أبناء المحافظة ونواب الشعب وممثلي الأحزاب على تقديرهم لتهنئة أبناء الشرطة في عيدهم وذكرى الثورة، مؤكدًا على تعهده بالحفاظ على الأمن وحسن العلاقة بين أبناء الشعب والشرطة والمحاسبة على أي تجازوات من الضباط والأفراد في حق أبناء الشعب.

وطالب مدير أمن أسيوط من أعضاء النواب وممثلي الأحزاب مرافقته وقيادات المديرية في افتتاح المنشات الشرطية الجديد وبعض التي تم إجراء إحلال وتجديد لها خلال العام الماضي، والمقرر افتتاحها في عيد الشرطة وذكري ثورة يناير المجيدة.


يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...