الثلاثاء، 19 يناير 2016

بالصور تحريات أمن أسيوط: قاتل أسرته أطلق عليهم النار ثم مزق أجسادهم واغتسل .. مصادر مقربة من قاتل زوجته وأبنائه بأسيوط: كان بيشرب مخدرات.. وبيحب ولاده جدا



                        صورة القاتل

 أكدت تحريات "أمن أسيوط"، حول جريمة قتل سائق لزوجته وأبنائه الأربعة، أن المتهم أطلق النار عليهم أولا ثم مزق أجسادهم بـ"ساطور" واغتسل.

وأضافت التحريات التي أجراها اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية واللواء منتصر عويضة رئيس المباحث بالمديرية بالاشتراك ومباحث مركز شرطة أسيوط، أن القتيلة "هدى علي زهري"، هي الزوجة الخامسة للسائق وأن زوجاته السابقات مطلقات بسبب خلافات مع والدته وجميعهن من محافظة سوهاج

وأشارت إلى أن 3 من الأبناء من زوجته الأولى والطفلة "تقى" حديثة الولادة من زوجته المجني عليها.

وأكد مصدر أمني لـ"الوطن"، العثور على "الطبنجة" التي استخدمها الجاني بجوار الجثث، مشيرًا إلى أنه تمت مناقشة شقيقة الجاني وخالته، وأكدتا وجود خلافات زوجية متكررة بينه وبين زوجاته، وأنه ربما يعاني من حالة نفسية بسبب كثرة الخلافات، وأوضحت أنه ما زال هاربا.

كان اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بالمديرية، بورود بلاغ من شركة أسيوط لتكرير البترول بقيام "محمد .أ.ص" (44 عاما، سائق بالأمن الصناعي، من طما بمحافظة سوهاج ومقيم بالمدينة السكنية داخل الشركة) بقتل زوجته وأبنائه الأربعة "جهاد، وخالد، ويثرب، وتقى" وفر هاربا، وذلك لخلافات عائلية.

على الفور انتقل اللواء منتصر العوايضي رئيس مباحث المديرية، وقوات من مباحث مركز أسيوط لمكان الواقعة وفرضت قوات الأمن طوقا أمنيا بمحيط الشركة للبحث عن المتهم الهارب وكشف ملابسات الواقعة.


قال مصدر من شركة البترول، لـ"الوطن"، إن السائق الذي قتل زوجته وأبناءه، تزوج 4 مرات قبل زوجته القتيلة التي كانت قد وضعت طفلة صغيرة تدعى "تقى".

وأضاف المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، أن الواقعة كانت صباح اليوم لأن القاتل خرج من الشركة الساعة السادسة ولم تبدو عليه آي آثار تثير الشكوك وكان طبيعيا جدا ولم يكتشفوا الجريمة إلا في المساء عندما قامت عمتهم بزيارتهم بالمنزل ولم يفتح أحد لها، فقاموا بكسر الباب ووجدوا أجسادهم ممزقة بالساطور.

وفي السياق ذاته، قالت "م ف"، مدرسة بمرحلة التعليم الأساسي، إن من واقع تعاملهم مع المتهم عندما كان يأتي للسؤال عن أبنائه كان يحبهم جدا، وذكرت واقعة ابنته "جهاد" الطالبة في الحضانة: "في مرة الأولاد خربشوها وفوجئنا به في المديرية خرب الدنيا عشان بنته".

فيما أضاف مصدر من الأهالي أن الجاني كان يتعاطى المخدرات وكان عنيفا جدا مع زوجاته، مشيرين إلى أن ابنته يثرب "13 عاما" من زوجته القديمة كانت تحكي لهم وتقول إن والدها يدخل مع زوجة أبيها الحجرة ويضربها بـ"الجلدة" ولا يمكن لأحد الدخول لمنعه.

كان اللواء عبدالباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد ورود بلاغ من شركة أسيوط لتكرير البترول بقيام "محمد .أ.ص" (44 عاما، سائق بالأمن الصناعي، من طما بمحافظة سوهاج ومقيم بالمدينة السكنية داخل الشركة) بقتل زوجته وأبنائه الأربعة "جهاد، وخالد، ويثرب، وتقى" وفر هاربا، وذلك لخلافات عائلية.

على الفور انتقل اللواء منتصر العوايضي، رئيس مباحث المديرية، وقوات من مباحث مركز أسيوط لمكان الواقعة وفرضت قوات الأمن كردونا أمنيا بمحيط الشركة للبحث عن المتهم الهارب وكشف ملابسات الواقعة.

سعاد احمد

هناك تعليق واحد:

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...