الخميس، 21 يناير 2016

بالصور| لجنة المصالحات بأبنوب أسيوط تكرم قيادات الداخلية بمناسبة عيد الشرطة



قامت لجنة المصالحات بأبنوب، بتكريم العميد هاني عو يس مأمور مركز أبنوب، والمقدم محسن شريت رئيس المباحث، والمقدم أحمد راشد بالأمن الوطني، ومحمد عبداللاه نائب المأمور، والرائد أحمد تاج معاون المباحث، على جهودهم في مركز أبنوب في إنهاء العديد من الخصومات الثأرية، وضبط الخارجين على القانون، في حفل بمناسبة اعياد الشرطة، بحضور الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية.

تضمن الحفل فقرات فنية تنورة وطبل بلدي وكورال أطفال وشعر، وتحدث العميد هاني عويس عن إنجازت المركز في إعادة الانضباط بالشارع، وضبط الخارجين على القانون وإنهاء العديد من الخصومات الثأرية بالتعاون مع لجان المصالحات.

وأكد الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف، ورئيس لجنة المصالحات بالمحافظة على التعاون البناء من قبل مركز شرطة أبنوب في إنهاء الخصومات، وأن المركز في عهد العميد هاني عويس مأمور المركز أصبح بيتا لكل مواطن، وهنأ الشرطة وقيادت الشرطة بأسيوط وعلى رأسهم اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط بعيد الشرطة.

وفي كلمته، استعرض الشيخ حمادة نصار تضحيات رجال الشرطة، مستعرضا ذكرى 25 يناير وصمود رجال الشرطة في وجه الاستعمار الإنجليزي، ووجه عددا من النصائح لرجال الشرطة وللمواطنين في دعم رجال الشرطة.

 سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...